أضيف في 3 يوليوز 2019 الساعة 15:56


الاكتظاظ يخيم على مصلحة البريد بنك بأولاد تايمة مع انطلاق برنامج تيسير


تمازيرت بريس - إدريس لكبيش

شهدت وكالات البريد بنك بأولاد تايمة صباح اليوم الأربعاء 3 يوليوز الجاري حالة من الاكتظاظ بسبب توافد العشرات من المواطنين عليها من المستفيدين من برنامج تيسير الذي يقدم بموجبه دعم للأسر الفقيرة بالعالم القروي بغية الحد من ظاهرة الهدر المدرسي.

وقد خلق هذا الاكتظاظ جوا مشحونا وتوترا وضجرا بوكالات البريد بنك بأولاد تايمة، سواء في صفوف الموظفين أو المستفيدين من برنامج تيسير الذين شدوا الرحال من مناطق بعيدة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم من أجل استخلاص الدعم، حيث يضطرون إلى الانتظار لساعات في طوابير طويلة أمام مصلحة البريد التي لم تعد تستوعب أعداد المتوافدين عليها.

وفي نفس السياق أفاد أحد الأطر البريدية بالوكالة في تصريح للجريدة بأن الوكالة تعاني أصلا من خصاص في الموارد البشرية، وجاء برنامج تيسير ليفاقم المشكل ويضاعف معاناة الموظفين، مشيرا أن إدارة البريد لم تقم بتوفير الإمكانيات اللوجستيكية والبشرية لإنجاح هذه العملية.

هذا ويطالب عدد من المهتمين من الجهات المسؤولة بضرورة التدخل من أجل وضع حد لهذه المعاناة وتوفير الموارد البشرية الكافية والعمل على إيفاد عناصر من القوات المساعدة إلى الوكالة للسهر على تنظيم طوابير المستفيدين وذلك من أجل ضمان سير هذه العملية في ظروف إنسانية تصون كرامة الموظفين والمستفيدين على حد سواء.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار