أضيف في 8 يوليوز 2019 الساعة 02:43


تارودانت.. حفل التميز بمدرسة آمنة بنت وهب بتارودانت


تمازيرت بريس : الاستاذ احمد النعيمي (مدرسة امنة بنت وهب)

تجسيدا لثقافة الاعتراف في الوسط المدرسي وجعل التلميذ في صلب اهتمامات جميع مكونات المنظومة التربوية التكوينية، نظمت مدرسة آمنة بنت وهب بتنسيق ودعم من جمعية آباء وأمهات واولياء التلاميذ مساء يوم الأحد 7يوليوز 2019 بفضاء المؤسسة حفل التميز للمتفوقين والمتفوقات خلال هذا الموسم الدراسي.

هذا الحفل البهيج حضره كل من رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة ورئيس  مصلحة الشؤون التربوية والمنسق الاقليمي لبرامج التربية البيئية والتنمية المستدامة والسادة مدراء المؤسسات التعليمية بالإقليم وآباء وأمهات التلاميذ وأعضاء مكتب جمعية آباء واولياء التلاميذ والأطر الإدارية والتربوية العاملة بمدرسة آمنة بنت وهب والمتعلمين والمتعلمات وجميع شركاء المؤسسة.

استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وبترديد النشيد الوطني، وبعدها تناولت الأستاذة آمنة الكثيري مديرة المدرسة الكلمة رحبت فيها بالحاضرين والحاضرات ثم نوهت بالشراكة المثمرة التي تجمع المؤسسة وجمعية آباء وأمهات واولياء التلاميذ.

كما شكرت الاساتذة والاستاذات على مجهوداتهم الكبيرة طيلة هذا الموسم الدراسي والتي ما كللت بالنتائج الدراسية الإيجابية التي حصل عليها التلاميذ تبوأت على إثرها مدرسة آمنة بنت وهب مكانة متميزة داخل المشهد التربوي الاقليمي.

بعد ذلك تناول السيد رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة بالمديرية الإقليمية بتارودانت، الذي شكر كل من ساهم من قريب اومن بعيد في هذه النتائج الإيجابية كما قدم تهانيء المديرية الإقليمية بمناسبة حصول مدرسة آمنة بنت وهب على شارة اللواء الأخضر الذي تمنحه مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، هذا التتويج المستحق لم يأتي من فراغ بل نتيجة تخطيط وعمل دؤوب من أجل بناء طفل حامل لرسائل ايكولوجية، بعد ذلك تناول الكلمة السيد رئيس جمعية آباء واولياء التلاميذ الذي تطرق للتعاون المتين والمنتج بين المدرسة وجمعية آباء وأمهات التلاميذ والذي كان من نتائجه الملموسة فتح قسم للتعليم الأولي داخل المدرسة تحت إشراف المديرية الإقليمية، كما تحدت عن سبل تطوير الشراكة والارتقاء بها لمصلحة المتعلمين والمتعلمات.

وبعد فقرات من الإبداع والتنشيط التي أثارت اهتمام الجمهور خصوصا الأطفال الصغار توزيع الجوائز على الثلاثة الأوائل من التلاميذ المتميزين  والمتفوقين على صعيد كل مستوى دراسي من الفصل الأول إلى السادس، كما تم تتويج التلاميذ الفائزين في مختلف الأنشطة الرياضية بالميداليات.

وقبل نهاية هذا الحفل البهيج وزعت شواهد تقديرية على تلاميذ وتلميذات النادي البيئي للمؤسسة اعترافا بمجهوداتهم في سبيل نشر ثقافة ايكولوجية حداثية سواء داخل المدرسة أو خارجها، بعد ذلك  تناول الكلمة رئيس مصلحة الشؤون التربوية الذي ثمن مجهودات الاساتذة وانخراطهم في تنزيل قيم التسامح والبناء داخل المؤسسات التعليمية...





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



نتائج متميزة في الدورة العادية لنتائج امتحانات البكـــــالوريا برسم سنة2012 بنيابة تارودانت

حفل التميز بنيابة تارودانت

وزارة التربية الوطنية : إجراءات جديدة لتسهيل عملية تسجيل التلاميذ بالمؤسسات العمومية

نيابة التعليم بتار ودانت : بلاغ اخباري في شأن الدخول المدرسي لموسم 2012 / 2013

الترتيبات المتخذة لضمان دخول مدرسي مستقر في لقاء للتنسيق المركزي

وزارة التربية الوطنية تقرر جعل السبت والأحد أيام عطلة دائمة لمسلك التعليم الابتدائي

عامل اقليم تارودانت يعطي الانطلاقة الفعلية للدراسة بالإقليم

مساهمة جمعية الياسمين بتارودانت قي المبادرة الملكية لمليون محفظة موسم 2012 / 2013

اعطاء انطلاقات الموسم الدراسي بمجموعة مدارس السلام اولاد محلة

المصطلحات التعليمية باللغة الأمازيغية