أضيف في 11 يوليوز 2019 الساعة 00:59


طاطا...خطير رئيس جماعة أكينان يعتدي بالضرب على أستاذ داخل مكتب قائد أقايغان 


تمازيرت بريس - علي بحيد

وضع السيد (س.م) أستاذ تعليم ابتدائي شكاية بمكتب الوكيل العام للملك لدى المحكمة الإبتدائية بطاطا تتعلق بتعرضه لإعتداء جسدي ولفظي من طرف رئيس المجلس الجماعي لأكينان طاطا .

وبحسب الشكاية التي توصلت جريدة تمازيرت بريس بنسخة منها فإن رئيس المجلس الجماعي عمد إلى الإعتداء بالضرب والسب على المشتكي خلال لقاء بينهم بعد استدعائهم من طرف قائد قيادة أقايغان من أجل التوصل لحل نزاع حول عملية توزيع الماء الشروب الذي تشرف على تسيره جمعية يعمل الرئيس أمين مالها، بعد أن عرف تسييرها عدة خروقات كان موضوع عدة شكايات تقدم بها المتضررون لجهات عدة، وآخرها للسيد عامل الإقليم

يضيف المشتكي أنه بمجرد أن أخد الكلمة في اللقاء الذي عرف حضور الرئيس وعضو من المجلس الجماعة ومنخرطون بالجمعية بالإضافة للقائد وخليفته، انقض عليه المشتكى به ضاربا الطاولة موجها له صفعة قوية أسقتطه أرضا نتج عنها إصابة بالرجل وعجز لمدة عشرة أيام ...

كما انه عليه بوابل من السبب والشتائم مضيفا أنه بعد الإعتداء غادر مكان الإجتماع ليتدخل القائد طالبا تسوية الأمور والصلح، فما كان منه إلا الرفض حفظا لكرامته، مطالبا إياه بإنجار محضر عن النازلة لم يتوصل به حتى الآن .

هذا وقد خلف هذا الإعتداء استياء كبير داخل الشارع الطاطاوي وعبر العديد من أبناء الجماعة عن تضامنهم وإدانتهم للإعتداء معتبرين إياه شططا وتسلطا .




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار