أضيف في 18 يوليوز 2019 الساعة 01:14


شريط صوتي يقود إلى اعتقال شخص مبحوث عنه بشأن السرقة بالعنف بأولاد تايمة


تمازيرت بريس - إدريس لكبيش

تمكنت مصالح الأمن بمدينة أولاد تايمة مساء يوم أمس الثلاثاء 16 يوليوز الجاري من توقيف احد المشتبه بهم المدعو "أوبضان" وذلك بعد تورطه في عدة قضايا تتعلق بالسرقة والضرب والجرح.

وكانت مصالح الأمن قد تفاعلت بشكل جدي مع شريط مسجل تم تداوله عبر تطبيقات الواتساب بأولاد تايمة في الآونة الأخيرة، والذي ورد فيه اسم المشتبه به مع شخص آخر المدعو "الكرارمة" وذلك لضلوعهما في عدد من عمليات السرقة بالعنف، وتهديد أمن واستقرار الساكنة.

وأفادت ذات المصادر أن التحريات التي باشرتها مصالح الأمن بخصوص هذه القضية، أسفرت عن توقيف المدعو "الكرارمة" نهاية شهر ماي الماضي وذلك بعد ضلوعه في قضايا تتعلق بالسرقات تحت التهديد والضرب بالسلاح الأبيض، قبل أن يتم اعتقال شريكه المدعو "اوبضان" مساء يوم أمس بحي الكرسي أولاد تايمة وهو من ذوي السوابق العدلية وموضوع مذكرة بحث بشأن تعدد السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض باستعمال ناقلة ذات محرك، كما أنه موضوع شكايات متعددة بشأن الضرب والجرح والسرقة بالعنف.

هذا وبعد استكمال جميع الإجراءات المسطرية المتعلقة بهذا الموضوع، تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن اشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
         




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار