أضيف في 20 يوليوز 2019 الساعة 01:26


حي أولاد فحل أولاد تايمة يحتفي بتلاميذه المتفوقين


تمازيرت بريس - إدريس لكبيش

في حفل بهيج عنوانه التميز، نظمت جمعية الصفاء للتنمية والتعاون بحي أولاد فحل أولاد تايمة عشية اليوم الجمعة 19 يوليوز الجاري، حفل تتويج التلميذات والتلاميذ المتفوقين في مختلف الأسلاك الدراسية خلال الموسم الدراسي 2018/2019.

وقد عرف هذا الحفل حضور كل من عبد الغني ليمون رئيس المجلس الجماعي ونائبه عبد العزيز الخيدر والمستشارين الجماعيين علي اوداد ومحمد الشرة بالإضافة إلى عدد من الفعاليات الجمعوية والإعلامية وساكنة حي أولاد فحل.

وقد كان هذا الحفل مناسبة لتكريم عدد من الوجوه السياسية والجمعوية والاعلامية بأولاد تايمة اعترافا بالمجهودات التي يقومون بها في سبيل الرقي بالمدينة في مختلف المجالات، كما تم تتويج مجموعة من التلاميذ والتلميذات الحاصلين على المراتب الأولى في مختلف الشعب والأسلاك التعليمية بعدة جوائز تقديرا لهم للجهود التي بذلوها على مستوى التحصيل الدراسي، كما تم تسليم شواهد تقديرية لعدد من مربيات التعليم الأولى وبعض الطلبة الحاصلين على شواهد جامعية.

وقد تخللت هذا الحفل فقرات موسيقية من الفولكلور الهواري والأمازيغي والتي تفاعل معها الحضور ، كما تم إلقاء كلمات توجيهية وتشجيعية في حق التلميذات والتلاميذ المتفوقين من أجل تحفيزهم على الاستمرارية والتحصيل الدراسي.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت