أضيف في 28 يوليوز 2019 الساعة 01:57


بالصور.. مراسم تشييع جنازة ضحايا فاجعة إجوكاك


تمازيرت بريس - الحسن شاطر

تم، بعد صلاة ظهر السبت 27 يوليوز بدوار ايت رحو جماعة تاسوسفي دائرة تالوين إقليم تارودانت، تشييع جثامين 11 ضحية من ضحايا فاجعة إجوكاك.

فبعد صلاة الجنازة في مصلى اوضوست، شيع جثمان ضحايا "فاجعة الحوز" بنواحي مراكش، في موكب جنائزي مهيب، إلى مثواهم الأخير بمقبرةاوضوست جماعة تاسوسفي.

وجرت مراسم تشييع الجنازة، على الخصوص، بحضور أفراد أسر الضحايا وأقاربهم وذويهم، إلى جانب عامل الإقليم، السيد السيد الحسين أمزال، والدكتور اليزيد الراضي رئيس المجلس العلمي المحلي بتارودانت، والمندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية بتارودانت السيد عبد القادر لمانت، والكاتب العام لعمالة إقليم تارودانت السيد عبد الحفيظ البغدادي، ورئيس المجلس الإقليمي لتارودانت السيد بلكرموس أحمد أونجار، ورؤساء المصالح الخارجية والعسكرية والأمنية وعدد من الشخصيات المدنية والسلطات المحلية، والمئات من ساكنة منطقة اوضوست والمناطق المجاورة، بالإضافة إلى ساكنة الجماعات الترابية التابعة لدائرة تالوين، والعديد من فعاليات المجتمع المدني، وكذا رجال الصحافة والإعلام.

وتجدر الإشارة إلى أن أعمار الضحايا الاحدى عشر، تترواح ما بين 65 و9 سنوات، حيث لقوا حتفهم إثر انهيار جبل يوم الأربعاء على مستوى الطريق الوطنية رقم 7 الرابطة بين مراكش وتارودانت، على مستوى دوار توك الخير، جماعة إجوكاك، قيادة ثلاث نيعقوب، دائرة أسني، وطمر سيارة للنقل المزدوج..





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت