أضيف في 5 غشت 2019 الساعة 17:35


المنظمة المغربية لموظفي الجماعات الترابية تؤسس فرع تارودانت


تمازيرت بريس

احتضنت مدينة أولاد تايمة(برتقالة سوس) أشغال الجمع العام التأسيسي للمكتب الإقليمي لفرع تارودانت المنضوي تحت لمنظمة المغربية لموظفي الجماعات الترابية يومه السبت 03 غشت 2019 بالمركب الثقافي الجماعي تحت شعار:"الموظف الجماعي، شريك في منظومة الإصلاح الإداري والانفتاح على النموذج التنموي الجديد"، تحت اشراف أعضاء المكتب الوطني: عبدالحكيم الفريجي عبدالحكيم رئيس المنظمة وخالد الدرقاوي نائب الرئيس وتأطير اعضاء اللجنة التحضيرية وبحضور مجموعة من موظفي الجماعات الترابية بإقليم تارودانت وضيوف الشرف من أقاليم إنزكان ايت ملول وبرشيد وخريبكة واسفي،وفي مقدمتهم السيد نورالدين جالو المنسق الإقليمي لأسفي و السيد ابراهيم البعمراني المنسق الاقليمي انزكان ايت ملول.

فبعد الافتتاح الشرفي بتلاوة آيات بينات من القران الكريم وتحية العلم على انغام النشيد الوطني، والكلمات الترحيبية من طرف السيد بوجمعة لعور بصفته المنسق الإقليمي والسيد بوجمعة الموح بصفته رئيسا للجنة التحضيرية، تضمنت المناقشة ورقتين :

الورقة الأولى: تدخل السيد عبدالحكيم الفريجي رئيس المكتب الوطني  حول المبادئ الكونية والأهداف العامة للمنظمة المغربية لموظفي الجماعات الترابية من خلال استعراض اهم المحطات الوطنية التي واكبت تأسيس الاطار الوطني.

تلتها مناقشة مفتوحه وعدة تدخلات من الحضور الكريم حول عدة نقط وقضابا مهنية واجتماعية للنهوض بالعمل الجماعاتي وتفعيل دور الموظف الجماعي للدفاع عن حقوقه المكتسبة والمساهمة في الارتقاء بمنظومة الوظيفة الجماعية. وذلك في اطار الإصلاح الادخاري الشامل ومن خلال تعزيز الحضور في مختلف الفضاءات والروافد الوطنية، كما المشاركة المواطنة في مختلف أوراش التنمية المجتمعية .

الورقة الثانية: تأسيس المكتب الإقليمي تحت إشراف لجنة برئاسة العضو الأكبر سنا والعضو الأصغر ستا بصفته مقررا حيث صادق الجمع العام على لائحة الترشيحات لعضوية المكتب الإقليمي تحت رئاسة السيد بوجمعة  لعور.

وفي الاختتام وبعد تقديم كلمات شكر وتقدير في حق موظفي الجماعات الترابية أعضاء الجمع العام التأسيسي والتنويه بجميع المتدخلين من سلطات ومنتخبين وفاعلين، تم تلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله.





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية ازمزا تعقد جمعها العام

الأيام الثقافية الربيعية لجمعية الـكو للتنمية والتعاون دوار الكو جماعة تاسوسفي تالوين تارودانت

جمعية شباب أيت داود

جمعية الكو للتنمية والتعاون الكو جماعة تاسوسفي تالوين تارودانت مشروع سور مقبرة دوار الكو

الأمازيغية مابعد الدسترة

اعلان عن تنظيم مبارتين تكريميتين بملعب اوركا ايمسكر

ميلاد فرع منظمة HOMENA الدولية لحقوق الإنسان بتارودانت

انعقاد الجمع العام العادي لتجديد المكتب المسير لجمعية تاسيلا

عملية توزيع الأدوات المدرسية

إنعقاد الجمع العام الاستثنائي لمنظمة تاماينوت فرع تارودانت