أضيف في 6 غشت 2019 الساعة 23:29


توقيف إيطالي تنفيذا لمذكرة توقيف دولية من بلجيكا


تمازيرت بريس

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء، أمس الاثنين 06 غشت، من توقيف مواطن إيطالي يبلغ من العمر 19 سنة، وذلك تنفيذا للأمر الدولي بإلقاء القبض الصادر في حقه من طرف السلطات القضائية البلجيكية لتنفيذ حكم صادر في حقه من أجل السرقة باستعمال السلاح.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأنه جرى توقيف المعني بالأمر أثناء قدومه على متن رحلة جوية من دولة كندا، حيث أوضحت عمليات تنقيطه أنه يشكل موضوع نشرة حمراء صادرة عن المنظمة الدولية للشرطة الجنائية "أنتربول" بتاريخ 5 غشت الجاري، بناء على طلب من السلطات القضائية البلجيكية من أجل تنفيذ عقوبة سالبة للحرية مدتها أربع سنوات، وذلك بعد تورطه في غضون شهر مارس المنصرم في قضية تتعلق بمحاولة سرقة منزلين.

وأضاف ذات المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة مسطرة التسليم، وذلك بالموازاة مع إشعار السلطات البلجيكية المختصة بقرار التوقيف.

وأكد البلاغ أن توقيف المواطن الإيطالي المذكور يأتي في إطار تفعيل علاقات التعاون الثنائي مع السلطات البلجيكية في المجالات الأمنية، وكذا في سياق تعزيز آليات البحث وملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الدولي.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار