أضيف في 13 غشت 2019 الساعة 01:39


عامل اقليم تارودانت يؤدي صلاة عيد الاضحى بمصلى الباب الجديد (باب بيزمار) بحضور المئات من المصلين


تمازيرت بريس - الحسن شاطر/ صور بعدسة عبدالله المكي السباعي

أدى السيد الحسين أمزال عامل اقليم تارودانت، صبيحة اليوم الإثنين 12 غشت الجاري صلاة عيد الأضحى، بمصلى الباب الجديد (باب بيزمار) بتارودانت، بحضور السيد عبد الحفيظ البغدادي الكاتب العام لعمالة إقليم تارودانت، والبرلمانيين عبدالصمد قيوح وعبد الجليل مسكين، والسيد اسماعيل الحريري رئيس المجلس الجماعي لتارودانت، إضافة إلى رؤساء المصالح الأمنية والخارجية، و رؤساء الأقسام بالعمالة، و منتخبون وعدة شخصيات مدنية.

وقد عرف الباب الجديد (باب بيزمار) حضور مئات المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى، و بعد الصلاة ألقى الإمام الدكتور اليزيد الراضي رئيس المجلس العلمي لتارودانت خطبة صلاة العيد، وختم برفع اكف الضراعة الى العلي القدير بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين الملك محمد السادس ولأسرته الكريمة وبالرحمة والمغفرة للمرحومين الحسن الثاني ومحمد الخامس طيب الله ثراهما، والى الشعب المغربي بالخير العميم والامن والازدهار. وبعد ذلك أشرف عامل الإقليم على نحر اضحية العيد اقتداء بالسنة المحمدية.

إثر ذلك توجه موكب السيد العامل نحو مقر جمعية اهلي، ثم إلى المستشفى الاقليمي المختار السوسي بتارودانت، ثم إلى المركب الاجتماعي دار الخير بالمدينة، ثم إلى دار الأيتام للاأمينة بتارودانت، حيث أشرف على نحر الأضاحي لأطفال جمعية أهلي ولمرضى المستشفى ولنزلاء المركب الإجتماعي ولأيتام للاأمنة، في التفافة إنسانية لمشاركة هذه الفئات من المواطنين فرحة العيد.

إثر ذلك انتقل موكب السيد العامل نحو السجن الفلاحي بالمدينة، حيث أشرف على نحر أضاحي للسجناء في التفافة إنسانية لمشاركة هذه الفئة من المواطنين فرحة هذه المناسبة، وقد استقبل السجناء السيد العامل بحفاوة بالغة، حيث عمت الفرحة في صفوف النزلاء الذين استحسنوا هذه البادرة الطيبة .




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت