أضيف في 23 غشت 2019 الساعة 21:21


مهرجان التميز في نسخته الثانية بدوار ايت عزوز جماعة سيدي الموسى الحمري ضواحي تارودانت


تمازيرت بريس

تحت شعار «تشجيع التميز دعامة للتنمية المحلية» نظمت جمعية ضمير للتنمية والتعاون بدوار ايت عزوز بتعاون مع المجلس الجماعي لسيدي الموسى الحمري وشركة كوباك جودة وبدعم من دار النشر الرسالة بالدارالبيضاء مهرجان التميز في نسخته الثانية، وذلك يومي 17 و 18 غشت 2019.

وقد عرفت صبيحة اليوم الأول تنظيم سباق في العدو الريفي لفئات الفتيان والفتيات تحت 12 سنة وتتويج الفائزين والفائزات وتوزيع مشروبات جودة على الأطفال، بالإضافة لصبيحة فنية تنشيطية لفائدتهم نشطها أحد أطر الكشفية الحسنية ومنشط بهلواني بالإضافة للطالبة زينب البريكي إحدى أطر الجمعية.

وخصص مساء اليوم الأول للنساء حيث تم تنظيم أمسية نسائية نشطها فتيات الجمعية باقتدار اختتمت بتوزيع مشروبات جودة عليهن.

وفي اليوم الثاني تم تخصيص الفترة الصباحية للانخراطات والتعريف بإنجازات الجمعية لمدة سنة من تأسيسها.

وفي المساء تم تنظيم الحفل الختامي بحضور رئيس المجلس الجماعي لجماعة سيدي موسى الحمري و السيد خليفة القائد وبعض المستشارين الجماعيين بالإضافة لساكنة الدواوير المجاورة و ضيوف الجمعية من مختلف مناطق المغرب.

وافتتح الحفل على إيقاع الدقة الهوارية التي أداها شباب بوظهر للتراث الهواري تحت تصفيقات الجماهير الغفيرة التي فاق عددها 800 متفرج وقدم براعم وبرعمات ضمير فقرات فنية تخللها تتويج المتفوقين والمتفوقات في الدراسة لموسم 2018/ 2019 بمختلف الأسلاك والمتفوقين رياضيا طيلة السنة بالاضافة لتكريم رموز الدوار وكل من قدم معروفا للساكنة.

وقد عرف هذا المهرجان نجاحا كبيرا تمثل في الإقبال الكبير من ساكنة الدواوير المجاورة.

وتهدف جمعية ضمير من خلال هذا المهرجان إلى تشجيع التميز في مختلف المجالات باعتباره ركيزة من ركائز التنمية المحلية ونشر ثقافة الاعتراف وقيم التضامن والتآزر بين الساكنة بالإضافة للتعريف بالمنطقة وومؤهلاتها الطبيعية والثقافية.





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت