أضيف في 4 شتنبر 2019 الساعة 22:55


تارودانت.. اختتام دوري عيد الاضحى بجماعة أهل الرمل المنظم من طرف جمعية أجيال أيت امزال


تمازيرت بريس - عبدالرحيم أيت حمادي

أقيمت مساء يوم الأحد فاتح شتنبر 2019، المباراة النهائية لدوري عيد الأضحى المبارك، والمنظم من طرف جمعية أجيال أيت امزال الرياضية، وبشراكة مع المجلس الجماعي لجماعة أهل الرمل بإقليم تارودانت.

المباراة النهائية جمعت بين فريقي العصلة وفريق أفرياط واللذان شقا طريقهما إلى النهائي على حساب فريق أجيال أيت امزال وفريق شباب أولاد حسين على الترتيب.

قبل إعطاء انطلاقة المباراة وقف الكل لقراءة الفاتحة ترحما على ضحايا فاجعة فيضانات ملعب تيزت جماعة امينتيارت بإقليم تارودانت وكذا روح لاعب فريق أيت أمرير عبداللطيف بلغرد الذي وافته المنية إثر حادثة سير أليمة.

عرفت المباراة ندية وحماسا كبيرين وروحا رياضية عالية بين الفريقين، كما عرفت أيضا حضورا جماهيريا غفيرا يختلف عمريا بين الأطفال والشباب والكهول ما أعطى المباراة رونقا وجمالية خاصة، وتميزت بإهدار سيل من الفرص من الطرفين، الى أن تمكن فريق أفرياط من افتتاح التسجيل قبل نهاية الشوط الأول بدقائق عن طريق أيوب أبوالفضل، ليعلن الحكم بعد ذلك عن نهاية الشوط الأول بتقدم فريق أفريط بهدف دون رد.

خلال الشوط الثاني دخل فريق العصلة بقوة وضغط وحاول اختراق دفاعات فريق أفرياط هذا الأخير اعتمد على الهجمات المرتدة والتي كسرت أمام يقظة الدفاع وحارس مرمى فريق العصلة.

الضغط المستمر الذي فرضه فريق العصلة على دفاعات فريق أفرياط أثمر عن ركلة جزاء بعد تدخل خاطئ من لاعب الخصم، نفذها بنجاح اللاعب عبدالصمد بوكموس، الوقت المتبقي شهد سجالا بين الفريقين وتركزت الكرة أكثر في منتصف الملعب، ليعلن الحكم السيد عبدالرحيم ايسور عن نهاية الوقت الأصلي والقانوني بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، ليحتكم الفريقان لضربات الحظ الترجيحية والتي منحت الفوز لفريق العصلة بثلاث ركلات لاثنتين، ويتوج بالتالي فائزا بالنسخة الأولى لدوري عيد الأضحى بالمنطقة.

المباراة النهائية شهدت حضور السيد الحسين نايت واعلي رئيس المجلس الجماعي لأهل الرمل والسيد خالد عضيل عضيل العضو بعصبة سوس ماسة لكرة القدم، والسيد بوجمعة البوهالي رئيس جمعية أجيال أيت امزال.

في الأخير تم توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين، ضاربين موعدا مع نسخة ثانية السنة القادمة.

 





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأسود يذلون الثعالب برباعية

مراكش و عزف النشيدين

أفيلاي قدوة للمغاربة في هولندا وإسبانيا

أجمل لقطة في مباراة المغرب و الجزائر

زيكو يعرض خدماته على الخضر

فضيحة جنسية تهدد السمعة البيضاء للأسطورة ميسي

اجمل 100 هدف لميسي في مشواره مع برشلونة

ملعب أكادير الكبير سيكون جاهزا في فبراير المقبل

امجاد تارودانت

المنتخب الفلسطيني يلعب أول مباراة على أرضه في تصفيات كأس العالم