أضيف في 5 شتنبر 2019 الساعة 22:26


عاجل.. إيقاف شخص متخصص في السرقات داخل محلات السوق البلدي بأولاد تايمة


تمازيرت بريس - إدريس لكبيش

تمكنت مصالح الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة مساء اليوم الخميس 5 شتنبر الجاري، من توقيف شخص عشريني، وذلك بعد عمليات السرقة التي تعرضت لها عدد من المحلات التجارية بالسوق البلدي بأولاد تايمة.

وذكرت مصادر مطلعة أن عملية توقيف المشتبه به جاءت بناء على عدد من الشكايات التي توصلت بها مصالح الأمن، بخصوص تعرض عدد من المحلات بالسوق البلدي للسرقة من طرف مجهول.

وهي الشكايات التي تفاعلت مع المصالح المذكورة التي قامت بفتح بحث بخصوص هذا الموضوع، وتحديد هوية المشتبه به من خلال الرجوع إلى تسجيلات إحدى كاميرات المراقبة المتواجدة بالسوق البلدي، هذا قبل أن يتم القبض عليه واقتياده إلى مفوضية الشرطة بالمدينة من أجل التحقيق معه بخصوص الأفعال المنسوبة إليه.

وأفادت ذات المصادر أن المشتبه به البالغ من العمر 20 سنة والذي يقيم بمنزل شقيقه الكائن بشارع الحرية، قد اعتاد منذ مدة على تنفيذ عمليات سرقة من داخل المحلات التجارية بالسوق البلدي والتي طالت مجموعة من النقوذ والسلع.

هذا وبعد استكمال جميع الإجراءات المسطرية المتعلقة بهذا الموضوع، تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
                




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار