أضيف في 7 شتنبر 2019 الساعة 17:00


في إطار عملية تويزي.. اعطاء انطلاقة عملية صباغة ونظافة بعدد من المؤسسات التعليمية بالنفوذ الترابي للجماعة الترابية الترابية ارزان ضواحي تارودانت


تمازيرت بريس

بالتزامن مع انطلاقة الموسم الدراسي الجديد 2019/2020، اعطيت يومه الجمعة 6 شتنبر بالجماعة الترابية ارزان التابعة لقطب اولاد برحيل، وفي إطار عملية تويزي، اعطيت انطلاقة عملية صباغة ونظافة بعدد من المؤسسات التعليمية بالنفوذ الترابي للجماعة الترابية.

وشارك في العملية القائد المعين حديثا على راس قيادة الفيض والسيد رئيس المجلس الترابي لارزان والسيد خليفة القائد وجمعيات أباء وأولياء التلاميذ وهيأة المجتمع المدني والأطر التربية، حيث تم عقد اجتماع مصغر على صعيد الجماعة تراسه السيد القائد والسيد رئيس الجماعة الترابية لأرزان والسيد خليفة القائد. تم خلاله تدارس بعد المشاكل التي تعاني منها بعض المؤسسات التعليمية التابعة لجماعة ارزان وتم تدارس بعض الحلول المقترحة كما تم تدارس مشكل الايواء الذي تعاني منه دار الطالب بارزان.

بعض ذلك انتقلت اللجنة الى كل من الثانوية الاعدادية الرازي حيث تمت عملية نظافة ارجاء المؤسسة وبعد ذلك انتقلت الى مؤسسة دار الطالب حيث اعطت اللجنة انطلاقة عملية صباغة هذه المؤسسة، كما تم القيام بعملية النظافة بها.

وقد وفرت الجماعة الترابية لأرزان كل الوسائل اللازمة لهذه العملية من شاحنة وجرافة ويد عاملة والوسائل والمعدات اللازمة لهذه العملية حتى تمر في احسن الظروف، على ان تشمل هذه الحملة جميع المؤسسات التعليمية   بالجماعة الترابية التابعة لارازان.

وتهدف هذا الحملة بالأساس إلى اعطاء دعم معنوي للتلاميذ والاسرة التعليمية العاملة بالجماعة الترابية لارازان.





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت