أضيف في 16 شتنبر 2019 الساعة 03:56


تارودانت.. فريق اجيال الكردان يتوج بطلًا لدوري محمد العرعوري لكرة القدم في نسخته الاولى


تمازيرت بريس - الحسن شاطر

توج فريق فريق اجيال سبت الكردان، اليوم الأحد، بدوري محمد العرعوري لكرة القدم في نسخته الاولى، والذي أقيم يومي 14و15 شتنبر الجاري، بمدينة تارودانت، والمنظم من قبل جمعية قدماء رجاء الرياضي الروداني لكرة القدم، وبتنسيق مع الجماعة الترابية تارودانت وجمعية الأندلس وجمعبة حكام ومراقبي المقابلات باقليم تارودانت، تحت شعار " جميعا من أجل تنمية الرياصة بتارودانت "،

وفاز فريق أجيال الكردان بالدوري بعد تغلبه في النهائي على فريق اجاكس تارودانت بضربات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وحل فريق الرجاء الروداني في المركز الثالث بعد تفوقه في مباراة الترتيب على فريق فلاح تارودانت بهدفين لهدف واحد.

وبلغ فريق أجيال الكردان المباراة النهائية، عقب تغلبه في نصف النهاية الثانية أمس على فريق الرجاء الروداني بخمسة أهداف لأربعة، فيما عبر فريق اجاكس الروداني للنهائي، بعد تغلبه في نصف النهاية الأولى على فريق فلاح تارودانت بستة أهداف مقابل لا شيء.

وعلى هامش نهائي دوري محمد العرعوري لكرة القدم في نسخته الاولى، أقيمت مباراة استعراضية جمعت فريقي قدامى الرجاء الروداني وفلاح تارودانت.

وفي ختام الدوري تم توزيع الكؤوس على الفرق الثلاثة الأولى، وشواهد تقديرية على الفرق المشاركة، وسلمت لمحمد لعرعوري تذكار يحمل اسمه من قبل الجمعية المنظمة للدوري، وتذكار وشهادة استحقاق رياضي من قبل جمعية اليسام الاجتماعية والثقافية والرياضية بتارودانت، وشهادة شكر وتقدير من قبل جمعية قدماء لاعبي اتحاد تارودانت لكرة القدم.

وحصل اسماعيل الحريري رئيس المجلس الجماعي لتارودانت على شهادة تقدير عن مساهمته الفعالة في صعود فريق كبار الجمعية للقسم الشرفي الأول.

كما تم توزيع شواهد تقديرية على جمعية الأندلس وجمعبة حكام ومراقبي المقابلات باقليم تارودانت وجمعية قدماء اتحاد تارودانت، ومبارك لسحم، تقديرا لهم على مساهمتهم في نجاح هذا الدوري. وشواهد تقديرية على كل من جمعية الرجاء الروداني لكرة القدم، مولاي السعيد رودان، حسن بلوش، حميد الرامي، سيدي محمد التصريف، عبد القادر العرعوري، عمر ايت تلاس، محمد الهيبة، الحاج حميد جودي، ياسين بوعكاد، السعيد بنفضيل، حسن شنطنان، احمد الرحوم، رشيد اربيب، عبد المنعم المناني، اعترافا بالخدمات الجليلة التي اسدوها للعبة كرة القدم بمدينة تارودانت.

الصور بعدسة المكي عبدالله السباعي





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأسود يذلون الثعالب برباعية

مراكش و عزف النشيدين

أفيلاي قدوة للمغاربة في هولندا وإسبانيا

أجمل لقطة في مباراة المغرب و الجزائر

زيكو يعرض خدماته على الخضر

فضيحة جنسية تهدد السمعة البيضاء للأسطورة ميسي

اجمل 100 هدف لميسي في مشواره مع برشلونة

ملعب أكادير الكبير سيكون جاهزا في فبراير المقبل

امجاد تارودانت

المنتخب الفلسطيني يلعب أول مباراة على أرضه في تصفيات كأس العالم