أضيف في 20 شتنبر 2019 الساعة 23:36


أرباب المطاعم المقاهي ذات الصبغة السياحية يلتئمون بأكادير لتدارس مشاكل القطاع


تمازيرت بريس - وليد أفرياض

نظمت الجمعية المهنية للمطاعم و المقاهي ذات الصبغة السياحية بأكادير، مساء يوم الخميس 19 شتنبر الجاري بمقر غرفة التجارة و الصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة، ندوة حول موضوع هيكلة قطاع المطاعم و السياحة بمدينة أكادير، هذا اللقاء حضره محمد كولحسن الجمعية المهنية للمطاعم و المقاهي ذات الصبغة السياحية بأكادير، و ممثل مندوبية وزارة السياحة بأكادير و رئيسة جمعية الصناعة الفندقية بأكادير، بالإضافة إلى بعض أرباب المقاهي والمطاعم بالجهة.

في كلمته أكد محمد كولحسن، على الدور الذي تلعبه الجمعية المهنية في التنمية الاقتصادية والمهنية للمنتسبين داعيا أرباب المقاهي والمطاعم بالجهة إلى هيكلة وتنظيم القطاع و تحديد المشاكل التي تحول دون تطوره، كما عبر عن استعداد الجمعية لمواكبة القطاع للوصول إلى الأهداف المتوخاة.

وأشار محمد كولحسن، أن الهدف من هذه الندوة هو الرفع من مستوى الخدمات التي تقدمها المطاعم في مدينة أكادير بما يسهم في بناء اقتصاد وطني بكفاءة عالية.

وأضاف المتحدث، أن قطاع المطعمة في أكادير، يتطور بشكل سريع، وهو أحد ركائز الجذب السياحي الذي يعول عليه كثيرا في رفع الدخل للمدينة، مؤكدا أن المطاعم في أكادير تفتخر بمواكبتها التطورات العالمية في مجال الطبخ وتقديم الوجبات والخدمات اللازمة، وهي حريصة على الالتزام بالشروط الصحية والبيئية.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت