أضيف في 4 أكتوبر 2019 الساعة 23:47


مصالح الدرك الملكي بتاغزوت أكادير تشن حملة شرسة ضد النقل السري بجماعة أورير


تمازيرت بريس - إدريس لكبيش

شنت مصالح الدرك الملكي بتاغزوت صباح اليوم الجمعة 4 أكتوبر الجاري حملة شرسة لمحاربة ظاهرة النقل السري بالجماعة القروية أورير التابعة لعمالة أكادير إداوتنان، مما أسفر عن حجز وإجلاء مجموعة من السيارات التي تستعمل في هذا المجال.

وأفادت بعض المصادر أن هذه الحملة جاءت على خلفية شكاية مزدوجة توصلت بها  مصالح الدرك الملكي بتاغزوت من طرف نقابات سيارات الأجرة  والنقل المزدوج حول تنامي ظاهرة النقل السري (الخطافة) وما تشكله من تهديد للمصالح المادية والمعنوية لمهنيي النقل العمومي بالمنطقة، وهي الشكاية التي تفاعلت معها مصالح الدرك الملكي بجدية قبل أن يتم مداهمة سيارات النقل السري التي تتمركز أمام مصلحة البريد بجماعة أورير والتي تستعمل الخط الرابط بين أورير اتجاه تاغزوت ووادي الجنة وإيموزار مما أسفر عن حجز  عدد من السيارات وإيداعها بالمحجز.

وأضافت مصادر نقابية، أن الخط المذكور والذي ينتمي إلى المنطقة السياحية يعرف اكتظاظا ملحوظا في وسائل النقل العمومي بما في ذلك سيارات النقل المزدوج وسيارات الأجرة الكبيرة وحافلات النقل الحضري.

هذا وقد لقيت هذه الحملة استحسان عدد من مهنيي النقل العمومي وذلك بالنظر إلى الضرر الكبير الذي يتسبب فيه النقل السري وكذا الفوضى العارمة التي أصبحت تعيشها المنطقة بسبب انتشار هذه الظاهرة بشكل ملفت للانتباه.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار