أضيف في 6 أكتوبر 2019 الساعة 16:54


عدم وجود قاعة للاجتماع يتسبب في إلغاء الجمع العام الاستثنائي لنادي شباب هوارة


تمازيرت بريس - إدريس لكبيش

فوجئ عدد من أعضاء المكتب المديري وبعض منخرطي نادي شباب هوارة لكرة القدم مساء اليوم السبت 5 أكتوبر الجاري أثناء حضورهم أشغال الجمع العام الاستثنائي بالمركب الثقافي الجماعي، فوجئوا بعدم وجود ترخيص لاستغلال القاعة المخصصة للاجتماع، مما اضطر رئيس النادي إلى إلغاء الجمع العام.

وكان رئيس نادي شباب هوارة لكرة القدم قد قام بدعوة أعضاء المكتب المديري إلى عقد جمع عام استثنائي، قبل أن يفاجئوا أثناء حضورهم بعدم وجود ترخيص من طرف مصالح جماعة أولاد تايمة قصد استغلال قاعة الاجتماع، الأمر الذي اعتبروه استهتارا واستخفافا بأعضاء المكتب الإداري للنادي.

ويأتي هذا الجمع العام الاستثنائي والذي يعتبر الثاني من نوعه خلال هذا الأسبوع، وذلك بعد الجمع العام الاستثنائي الذي دعى إليه ثلثي أعضاء المكتب الإداري والذي احتضنه مقر دار الشباب بأولاد تايمة يوم الأربعاء 2 أكتوبر الجاري، حيث عرف هذا الجمع احتقانا شديدا وفوضى عارمة مما تسبب في إلغائه إلى حين الحسم في عدد المنخرطين.

وأمام هذا الوضع الملتبس، لا زال المتتبعون للشأن الرياضي بمدينة أولاد تايمة يتابعون باهتمام شديد، فصول هذا التصدع الذي أصاب المكتب الإداري لنادي شباب هوارة،  والذي امتدت عدواه لتشمل الفريق بعد تكبده هزائم متكررة في مبارياته الأخيرة.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأسود يذلون الثعالب برباعية

مراكش و عزف النشيدين

أفيلاي قدوة للمغاربة في هولندا وإسبانيا

أجمل لقطة في مباراة المغرب و الجزائر

زيكو يعرض خدماته على الخضر

فضيحة جنسية تهدد السمعة البيضاء للأسطورة ميسي

اجمل 100 هدف لميسي في مشواره مع برشلونة

ملعب أكادير الكبير سيكون جاهزا في فبراير المقبل

امجاد تارودانت

المنتخب الفلسطيني يلعب أول مباراة على أرضه في تصفيات كأس العالم