أضيف في 6 أكتوبر 2019 الساعة 17:49


استعراض مؤهلات جهة سوس ماسة في المعرض الدولي للسياحة بباريس


تمازيرت بريس - وليد أفرياض/أكادير

شارك المجلس الجهوي للسياحة بأكادير، في الدورة الحادية والأربعين من المعرض الدولي للسياحة بباريس التي انعقد في فضاء العروض بورت دو فرساي في باريس خلال الفترة الممتدة بين 1 و4 اكتوبر 2019.

وفد جهة سوس ماسة يمثل مهنيي قطاعات الفنادق، وكالات الأسفار والمطاعم، و الذي يضم كال من عزيز فطواك المندوب الجهوي للسياحة بأكادير، و أسماء أوبو مديرة المجلس الجهوية للسياحة بأكادير، و محمد عقا المدير العام لفندق سوفتيل بأكادير، مريم الوافي الرئيسة المنتدبة للمجلس الجهوي للسياحة، و ناجية أوناصر رئيسة الجمعية الجهوية للصناعة الفندقية، و صلاح الدين بنحمان المدير العام للمنطقة الجنوبية لفنادق الأطلس، و محمد الضيفي المدير العام لفندف رفيدة، و الحاج جواد المدير العام لفندق نادي ألموكار.

السفير المغربي بباريس تفقد رواق جهة سوس ماسة رفقة المدير العام للمكتب الوطني للسياحة بالمغرب، وابدو اعجابهم بالمنتوج السياحي الذي تقدمه جهة سوس ماسة، مثمنا في نفس الان جهود مهنيي قطاع السياحي بالجهة مقارنة مع باقي جهات المملكة.

يذكر أن معرض IFTM TOPRESA يعد من أهم الفعاليات المهنية السياحية ويقام سنويا ويقبل عليه نحو 34 ألف زائر مهنى سنويا يلتقون مع أكثر من 700 عارض يمثلون قطاعات السياحة والفنادق والقطاعات المرتبطة بها حول العالم.






 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت