أضيف في 10 أكتوبر 2019 الساعة 21:18


مراسيم تسليم السلط بين نزهة بوشارب وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة و عبد الأحد فاسي فهري


تمازيرت بريس - وليد أفرياض/أكادير

بمناسبة تعيين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019، لأعضاء الحكومة في حلتها الجديدة، تم تنظيم حفل تسليم السلط بين نزهة بوشارب، التي خصها صاحب الجلالة بالثقة المولوية لتقلد منصب وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة و عبد الأحد فاسي فهري، الوزير السابق للقطاع بحضور فاطنة الكحيل كاتبة الدولة المكلفة بالإسكان، و ذلك يوم الخميس 10 أكتوبر 2019 بمقر الوزارة.

وفي مستهل هذا الحفل، أعربت نزهة بوشارب عن  فخرها بالثقة المولوية لتقلد هذا المنصب على رأس قطاع إعداد التراب الوطني و والتعمير والإسكان وسياسة المدينة و الذي يعتبر قطاعا حيويا، يساهم مباشرة في تطوير و إنعاش الاقتصاد الوطني.

كما أشارت الوزيرة إلى أهمية مواصلة تفعيل الاستراتيجية  الحكومية لهذا القطاع عبر تحصين المكتسبات و العمل على إتمام المشاريع المنجزة.

وبهذه المناسبة، هنأ عبد الأحد فاسي فهري و السيدة فاطنة الكحيل  السيدة نزهة بوشارب، على تقلدها منصب وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة  وعلى الثقة المولوية السامية التي وضعها جلالة الملك نصره الله،  في شخصها لتولي مسؤولية هذا القطاع،  معربين عن ثقتهما في نجاحها في مهامها الجديدة على رأس الوزارة، مشيدين بخبرتها في تدبير العديد من المجالات، متمنيين لها كل التوفيق في مسيرتها الجديدة.
وقد تم هذا اللقاء بحضور الكاتبين العامين للوزارة و رئيس الإدارة الجماعية لجموعة للعمران، و المديرين المركزيين و مسؤولين بالوزارة.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



لقاء عبد اللطيف وهبي مع وزير الصحة يعطي الانطلاقة لمشاريع الصحة باقليم تارودانت في افـق 2013

موقع ' تمازيرت بريس' ينشر خريطة المقالع بجهات المغرب

عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم الأربعاء 14 نونبر 2012

بيان وقفة الأربعاء بالدار البيضاء‎ : وانتصرت غزة

بــــــــلاغ صـــحـــفــــي

منشور لبنكيران يفتح جبهة حرب جديدة مع الموظفين المتغيبين

عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم الأربعاء 28 نونبر 2012

الإعلان عن ميلاد إطار حقوقي جديد

اكادير : تعيين الاخ الحاج سعيد ضور قنصلا شرفيا لبولونيا

عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم الاثنين 03 دجنبر 2012