أضيف في 13 أكتوبر 2019 الساعة 17:16


القنصل العام لورا غارسيا غوميز في العيد الوطني لبلادها... العلاقة مع المغرب تتطور على كل المستويات


 

تمازيرت بريس - وليد أفرياض/أكادير
 

أقامت القنصلية العامة لإسبانيا، مساء يوم أمس السبت 12 أكتوبر الجاري بأحد الفنادق المصنفة بمدينة أكادير، حفل استقبال بمناسبة تخليد العيد الوطني الإسباني.

وفي بداية الحفل تقدم الضيوف و المدعوين للسلام على السيدة لورا غارسيا غوميز القنصل العام لإسبانيا بمدينة أكادير، التي كانت رفقة زوجها.

وعرف حفل الإستقبال، حضور شخصيات رسمية على رأسهم والي جهة سوس ماسة أحمد حجي، و رئيس مجلس الجهة، و رئيس مجلس العمالة أكادير إداوتنان، ونائبة رئيس المجلس الجماعي لأكادير، وممثلي السلك الدبلوماسي، والجالية الإسبانية المقيمة بأكادير، وممثلين عن المجتمع المدني.

وبهذه المناسبة، ألقت لورا غارسيا غوميز، كلمة باللغة العربية، أكدت فيها بأن المغرب بلد عظيم و يمتلك حضارة مهمة ورائعة وأن شعبه يمتاز بطيبوبته، مشيرة إلى أن المغرب يمتلك العديد من الموارد، والفرص الاستثمارية، وأكدت على تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية مع إسبانيا والنهوض بالمستوى الاقتصادي والاستثماري بجهة سوس ماسة.

وقدمت لورا غارسيا غوميز الشكر لوالي جهة سوس ماسة، بمشاركته لهذه الاحتفالية التي تؤكد عمق وقوة العلاقات المغربية الإسبانية، ولفتت إلى أن العلاقات الإسبانية المغربية في تحسن مستمر في كافة المجالات.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت