أضيف في 25 أكتوبر 2019 الساعة 13:47


القبض على شخصين بأولاد تايمة بتهمة الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب


تمازيرت بريس - إدريس لكبيش

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بأولاد تايمة صباح اليوم الجمعة 25 أكتوبر الجاري من إيقاف شخصين من ذوي السوابق القضائية ينحدران من حي الشنينات وحي الرطيم بأولاد تايمة، وذلك بعد تورطهما في قضية تتعلق بالاحتجاز والاغتصاب تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.

وأفادت مصادر  مطلعة أن عملية القبض على المشتبه بهما البالغين من العمر 30 و25 سنة، جاءت بناء على شكاية توصلت بها مصالح الأمن من طرف إحدى السيدات، تعرض من خلالها أن المشتبه بهما قاما وهما في حالة سكر باختطافها تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، قبل أن يقوما باحتجازها بإحدى المنازل الخالية بحي الشنينات، وتعريضها لاعتداء جنسي.

وهي الشكاية التي تفاعلت معها مصالح الأمن، قبل أن تسفر التحريات التي باشرتها بخصوص هذه القضية على تحديد هوية المشتبه بهما، قبل أن تتمكن من توقيفهما على مستوى حي الكرسي واقتيادهما إلى مفوضية الشرطة من أجل تعميق البحث معهما بخصوص الأفعال المنسوبة إليهما، حيث تبين من خلال البحث الذي باشرته المصالح الأمنية أن أحد المشتبه بهما متورط في قضية أخرى تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

هذا وبعد استكمال جميع الإجراءات المسطرة المتعلقة بهذا الموضوع، تم الاحتفاظ بالمشتبه بهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار