أضيف في 18 نونبر 2019 الساعة 18:19


بلكرموس في زيارة ميدانية للجماعة الترابية تفراوتن ويحظى بالتكريم


تمازيرت بريس - عزيز أيت واعراب

قام أحمد أونجار بلكرموس، رئيس المجلس الاقليمي لتارودانت بزيارة ميدانية لدوار البدي تمرووت بجماعة تفراوتن، للوقوف على أهم الإهراكات التي تعاني منها الساكنة، وذلك تفاعلا مع طلب جمعية تمرووت للثقافة والتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وطالبت الساكنة التي يبلغ عددها أزيد من 2350 نسمة بتشييد قنطرة على وادي إيمي ورحان، نظرا لأهميتها الإيجابية، من أجل فك العزلة عن الدواوير المجاورة، التي تعاني مع كل تساقطات مطرية، إلى جانب الوقاية من مخاطر الأودية الموسمية التي تعرفها المنطقة وضمان استمرارية تمدرس تلاميذ وتلميذات المنطقة وحل مشكل نقل المرضى والنساء الحوامل على متن سيارات الاسعاف.

إلى ذلك، نوه رئيس جمعية تمرووت للثقافة والتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمجهودات التي يبذلها رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، من خلال دعم ومساندة الصالح العام للمنطقة إلى جانب تقديم الدعم لفعاليات المجتمع المدني من أجل تحقيق الأهداف المسطرة، إلى جانب مساهمته في عدم مشاريع اجتماعية واقتصادية بالمنطقة.

كما حظي أحمد أونجار بلكرموص في ختام زيارته بتكريم من طرف الجمعية المذكورة، إلى مجموعة من رؤساء الجماعات بالمنطقة، علما أن رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت ساهم بشكل كبير في إنجاح مجموعة من المشاريع بالمنطقة، ووعد ببناء قنطرة على وادي إيمي ورحان إلى جانب مشاريع أخرى تم تدشينها في وقت سابق ومشاريع أخرى سترى النور قريبا.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت