أضيف في 27 نونبر 2019 الساعة 14:36


وزير التربية الوطنية سعيد أمزازي يدشن نادي المدرس بمدينة تنغير


تمازيرت بريس - عبد الجليل بتريش

دشن سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، مساء يوم الأحد 24 نونبر 2019 بمدينة تنغير، نادي المدرس في شطره الأول بحضور عامل الاقليم على تنغير والكاتب العام الوطني لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم والكاتب العام للمؤسسة لفرع تنغير، ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين رئيس المجلس الجهوي للمؤسسة والمدير الاقليمي رئيس المجلس الاقليمي للمؤسسة وأجهزة المؤسسة محليا و جهويا ووطنيا.

وبالمناسبة قدم عبد الصمد الحجري الكاتب العام لفرع تنغير لعامل الاقليم والوفد المرافق له، شروحات و معطيات معززة بأرقام حول النادي.

بعد ذلك تفقد الوفد مرافق النادي المتضمن ل: المسبح – المقهى الاجتماعي – فضاء للأطفال – الفضاء الرياضي.

وفي الجلسة الافتتاحية ألقى كاتب فرع تنغير كلمة، أبرز فيها الأشواط التي قطعها نادي المدرس في شطره الأول، في أفق أن يتكلف مجلس جهة درعة بالشطر الثاني.

في ذات السياق صرح وزير التربية الوطنية لوسائل الاعلام بما يلي:" لا بد من التعبير عن سعادتي بتواجدي مع أساتذة وأطر تربوية بمدينة تنغير. وتبين التنويه والإشادة بالمجهودات التي بذلها أعضاء المكتب الاقليمي للمؤسسة بتنغير على هذا المشروع النموذجي. وسنعمل انشاء الله على تعميمه على المستوى الوطني لأنه حقيقة سيخلق فضاء للمتعة والترفيه للأطفال والأساتذة ".  

وتزامنا مع تدشين نادي المدرس بتنغير، تم تكريم الكاتب العام الوطني للمؤسسة عبدالحق المامون، والداعمين للمشروع في شخص مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، والمجلس الجهوي لجهة درعة تافلالت والمجلس الاقليمي والجماعة والإطار بمؤسسة محمد السادس الأخ هشام معروف، والكاتب العام لفرع ميسور.

وارتباطا بالموضوع وتجسيدا لثقافة الاعتراف كرم الأمين العام الوطني للمؤسسة، والكاتب العام لفرع مراكش عبدالعزيز لمسافري الكاتب العام لفرع تنغير عبد الصمد الحجري، تشجيعا منه على المجهودات التي قام بها الفر
ع.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



نتائج متميزة في الدورة العادية لنتائج امتحانات البكـــــالوريا برسم سنة2012 بنيابة تارودانت

حفل التميز بنيابة تارودانت

وزارة التربية الوطنية : إجراءات جديدة لتسهيل عملية تسجيل التلاميذ بالمؤسسات العمومية

نيابة التعليم بتار ودانت : بلاغ اخباري في شأن الدخول المدرسي لموسم 2012 / 2013

الترتيبات المتخذة لضمان دخول مدرسي مستقر في لقاء للتنسيق المركزي

وزارة التربية الوطنية تقرر جعل السبت والأحد أيام عطلة دائمة لمسلك التعليم الابتدائي

عامل اقليم تارودانت يعطي الانطلاقة الفعلية للدراسة بالإقليم

مساهمة جمعية الياسمين بتارودانت قي المبادرة الملكية لمليون محفظة موسم 2012 / 2013

اعطاء انطلاقات الموسم الدراسي بمجموعة مدارس السلام اولاد محلة

المصطلحات التعليمية باللغة الأمازيغية