أضيف في 3 يناير 2020 الساعة 12:44


جمعية المجد للرياضة والثقافة والأعمال الإجتماعية بأولادتايمة توزع ملابس وأحذية على ساكنة دوار تيفروين بجماعة الفيض إقليم تارودانت


تمازيرت بريس - مراد بولحجر

إستهلت جمعية المجد للرياضة والثقافة والأعمال الإجتماعية بأولادتايمة أنشطتها السنوية بتوزيع الملابس والأحذية على ساكنة دوار تيفروين من مختلف الأعمار، كما قامت بتنظيم عرض ترفيهي ثقافي ( بهلوان ) لفائدة الأطفال يوم الأربعاء 01 يناير 2020، وذلك بتنسيق مع جمعية تيفروين للتعاون التنموي.

ويأتي هذا النشاط الخيري في إطار قيم التكافل الإجتماعي والعمل الإنساني، امتثالا لقوله تعالى:" لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون وما تنفقوا من شيء فإن الله به عليم " سورة آل عمران الآية 92.

حملة الخير التضامنية هاته تزامنت مع موجة البرد التي تعرفها المنطقة وتهدف إلى إدخال الفرحة إلى قاطني دوار تيفروين الذي يعيش ظروفا صعبة في ظل رداءة أحوال الطقس وضعف البنية التحتية فضلا عن الوضع الإجتماعي والإقتصادي، وغياب الوسائل والإمكانيات التي تضمن لهم العيش الكريم خاصة وأن هذه المنطقة لاتتوفر وللأسف على شبكة الماء الصالح للشرب والذي يعد ركيزة أساسية في بقاء الإنسان واستقراره.

وللإشارة فقد أفاد أعضاء جمعية المجد بأولادتايمة أن حملة الخير التضامنية هاته هي جسر التواصل بين المحسنين والمحتاجين في المناطق الجبلية النائية، والتعريف بالمناطق المهمشة وكذا الإسهام في تيسير جسر التواصل للمساعدات والحملات الخيرية نحوها.

وجدير بالذكر أن هذا العمل الخيري خلف أثرا إيجابيا على ساكنة الدوار، حيث لاق ترحيبا كبيرا كما حثوهم على تجديد الزيارة في قادم المواعيد.





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية ازمزا تعقد جمعها العام

الأيام الثقافية الربيعية لجمعية الـكو للتنمية والتعاون دوار الكو جماعة تاسوسفي تالوين تارودانت

جمعية شباب أيت داود

جمعية الكو للتنمية والتعاون الكو جماعة تاسوسفي تالوين تارودانت مشروع سور مقبرة دوار الكو

الأمازيغية مابعد الدسترة

اعلان عن تنظيم مبارتين تكريميتين بملعب اوركا ايمسكر

ميلاد فرع منظمة HOMENA الدولية لحقوق الإنسان بتارودانت

انعقاد الجمع العام العادي لتجديد المكتب المسير لجمعية تاسيلا

عملية توزيع الأدوات المدرسية

إنعقاد الجمع العام الاستثنائي لمنظمة تاماينوت فرع تارودانت