أضيف في 11 فبراير 2020 الساعة 13:39


“الثعبان” و“سيبيا” و“بعيكيك” و“خو17” وآخرون.. يقعون في شباك الأمن بأولاد تايمة


تمازيرت بريس - إدريس لكبيش

شنت مصالح الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة نهاية الأسبوع المنصرم، عمليات أمنية متفرقة شملت عددا من أحياء المدينة، وذلك من أجل محاربة بعض الظواهر الإجرامية والسلوكات الانحرافية.

وذكرت بعض المصادر أن هذه العمليات الأمنية أسفرت عن اعتقال عدد من المبحوث عنهم بارتكاب عدد من الجرائم الماسة بالأشخاص والممتلكات، حيث تمكنت المصالح الأمنية من توقيف شخص ينحدر من حي الشنينات الملقب ب"الثعبان" وذلك من أجل تكوين عصابة إجرامية، كما تم توقيف أحد المبحوث عنهم الملقب ب"بعيكيك" بحي الكرسي بتهمة تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات بالعنف والضرب والجرح بالسلاح الأبيض، كما تم توقيف شخص ينحدر من حي بوخريص الملقب ب"خو17" وذلك بعد تورطه في قضايا تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة تحت طائلة التهديد.

وأضافت ذات المصادر أن هذه العمليات أسفرت أيضا عن توقيف الملقب ب"سيبيا" وذلك بشأن الاتجار في المخدرات، فضلا عن توقيف مجموعة من الأشخاص بعد تورطهم في قضايا السرقات بالنشل.

وقد خلفت هذه العمليات الأمنية ارتياحا وصدى إيجابيا لدى عدد من السكان وهيئات المجتمع المدني بأولاد تايمة، الذين عبروا عن امتنانهم بالمجهودات التي تقوم بها مصالح الأمن من أجل القضاء على منابع الجريمة.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار