أضيف في 16 فبراير 2020 الساعة 20:57


تارودانت.. اتفاقية شراكة بين جماعة تنزرت والمديرية الجهوية للتكوين المهني وانعاش الشغل، من اجل تنمية قدرات الشباب في مجال الاعلاميات بواسطة الوحدة المتنقلة


تمازيرت بريس

في اطار الاهتمام الدؤوب الذي يوليه مجلس جماعة تنزرت لفئة الطالبات والطلبة الحاملين للشواهد، والبحث لهم عن افاق لتطوير قدراتهم المعرفية من اجل مسايرة التطورات وتسهيل ادماجهم في سوق الشغل وتاطيرهم وتاهيلهم لانشاء مقاولات ذاتية، وبعد مصادقة مجلس جماعة تنزرت خلال دورة فبراير 2020، على اتفاقية شراكة بين الجماعة والمديرية الجهوية للتكوين المهني وانعاش الشغل، من اجل تنمية قدرات الشباب في مجال الاعلاميات بواسطة الوحدة المتنقلة، انعقد يومه الاحد 16 فبراير 2020 على الساعة الخامسة مساء بمقر جماعة تنزرت، اجتماع تراسه الاستاذ حسن حريش النائب الاول لرئيس الجماعة وبحصور الاستاذ الذي سيشرف على عملية التكوين.

كما حضر هذا اللقاء الهام طالبات وطلبة جماعة تنزرت الحاصلين على شواهد الباكلوريا فما فوق، وخلال هذا الاجتماع تم شرح مضامين الاتفاقية وكدا كيفية لاستفادة من هذه الدورة التكوينية.

وقد خلف هذا الاجتماع ارتياحا بالغا في نفوس الحاضرين الذين ابدوا رغبتهم وتحمسهم الكبيرين في الاستفادة من هذه البادرة الطيبة التي ستسجل بسجل حسنات مجلس جماعة تنزرت المشكور على مثل هذه المبادرات.






 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت