أضيف في 23 ماي 2020 الساعة 01:09


برافو.. سلطات قيادة أوزيوة توقف شخصين قدما من أكادير وتنقلهما للمستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت لإجراء تحاليل كورونا – التفاصيل


تمازيرت بريس - الحسن شاطر

أوقفت السلطات المحلية بقيادة أوزيوة إقليم تارودانت، اليوم الجمعة 22 ماي 2020، شخصين هما أب وابنه،ً تسللا إلى دوار إدركان بجماعة أوزيوة، قادمين من مدينة أكادير؛ في خرق لتدابير حالة الطوارئ الصحية.

وجاء توقيفهما، بعدما تم إشعار السلطات المحلية بدخولهما متسللين إلى الدوار؛ حيث إنتقلت السلطات إلى مقر سكناهما، حيث تم إحضار سيارة اسعاف لتقوم بنقلهما صوب المستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت، ووضعهما في الحجر الصحي قصد خضوعهما للفحوصات الطبية.

الجدير بالذكر، أن السلطات المحلية بقيادة أوزيوة، بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة، قد انخرطت إيجابا في مختلف التدابير الأمنية الرامية إلى تنزيل الحجر الصحي لضمان الأمن الصحي لعموم المواطنات والمواطنين، عبر تفعليها لدوريات تمشيطية مكثفة تشمل بشكل متواصل المجال الترابي التابع لنفوذها، إضافة إلى نصبها لمجموعة من سدود المراقبة على الطرق الرئيسية لمنع تسلل الراغبين في دخول المنطقة بطرق ملتوية وغيرها من الإجراءات الاحترازية والوقائية الهادفة إلى منع تفشي فيروس كورونا المستجد.





 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت