أضيف في 30 ماي 2020 الساعة 19:17


عزيز ايت الهامش رئيس الجماعة الترابية أهل تفنوت يستنكر الاعتداء اللفظي على عامل اقليم تارودانت، ويشيد بالجهود التي يبدلها لتنمية هدا الاقليم


تمازيرت بريس

أصدر السيد عزيز ايت الهامش رئيس الجماعة الترابية أهل تفنوت بإقليم تارودانت، بيانا استنكاريا على خلفية واقعة الاعتداء اللفظي الذي تعرض له السيد الحسين أمزال عامل اقليم تارودانت من خلال تسجيل صوتي متداول في مواقع التواصل الاجتماعي منسوب لرئيس مجلس جماعة افريجة، عن حزب العدالة والتنمية.

وعبر أيت الهامش في بيان توصل موقع تمازيرت بريس بنسخة منه، عن التضامن المطلق اللامشروط مع السيد الحسين أمزال، ويدعو الجميع للانخراط في مسلسل تنمية الاقليم.

وقال البيان: "تلقينا كرئيس لجماعة أهل تفنوت قيادة أوزيوة دائرة تالوين بكثير من الاستغراب والأسف ما تعرض له السيد الحسين أمزال عامل صاحب الجلالة على اقليم تارودانت من سب وقذف وتشهير من خلال تسجيل صوتي متداول في مواقع التواصل الاجتماعي والذي تضمن عبارات تمس بشخص السيد العامل والمؤسسة التي يمثلها كمسؤول أول عن الادارة الترابية بالاقليم.".

وجاء في البيان"ومن منطلق مسؤوليتنا كمنتخب وممثل للساكنة ومن خلال تعاملنا مع السيد العامل منذ تقلده مهامه فإننا نعلن إستنكارنا وشجبنا لهذا التصرف اللامسؤول من رئيس مجلس جماعي".

وأضاف البيان:" نؤكد تقديرنا وتثميننا للمقاربة الفريدة والمتميزة التي يشرف بها السيد العامل على تنمية الإقليم وتجسيده الفعلي للبعد التنموي لمؤسسة عامل الإقليم من خلال اشرافه الفعلي والمستمر على المشاريع والمبادرات التنموية بمختلف جماعات الاقليم دون استثناء وايلائه الاهمية للجماعات الترابية ذات الطابع الجبلي والقروي وزيارته لها مرارا للوقوف على انجاز المشاريع او اعطاء انطلاقتها وكذا الاستماع للمواطنات والمواطنين والسهر على تلبية حاجياتهم وضمان حقوقهم والانتقال لمؤازرتهم وقت الشدة والأزمات.

وسجل أيت الهامش في البيان، تميز السيد العامل من خلال مبادراته العملية ونذكر على سبيل المثال سياسة الأقطاب وتثمين المنتوجات المحلية وتشجيع الاستثمار وعملية تيويزي وما كان لها من وقع ايجابي ميدانيا. ".

واختتم البيان بالقول: "وإذ نشهد مرة أخرى على أخلاقه وتواضعه وقدرته المتميزة على التواصل والاستماع وجهوده في تنمية الاقليم والتي لا تخطؤها العين، فاننا نعلن تضامننا اللامشروط مع السيد الحسين أمزال عامل اقليم تارودانت وندعو الجميع للانخراط في مسلسل تنمية اقليمنا لمافيه خير رعايا صاحب الجلالة نصره الله وأيده خصوصا في هذه الظروف العصيبة التي تمر بها بلادنا وماتحتاجه من تعبئة وتظافر جهود الجميع وراء عاهل البلاد.".




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت