أضيف في 5 يونيو 2020 الساعة 15:17


تارودانت.. إيقاف ثلاث اشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج الخمور والمخدرات


تمازيرت بريس

تمكنت عناصر الأمن بالمنطقة الإقليمية لأمن تارودانت يوم أمس الخميس 4 يونيو من إيقاف ثلاث اشخاص في الثلاثينيات من العمر للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج الخمور والمخدرات . 
وجرى توقيف المشتبه فيهم خلال عملية تم تنفيذها على مستوى دوار بوضماس بجماعة إداومومن، دائرة سيدي موسى الحمري، وذلك بناء على الأبحاث والتحريات التي قامت بها عناصر الأمن بتارودانت، والتي أظهرت أن أحد الموقوفين يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات، حيث أسفرت عملية الإيقاف عن حجز حوالي 13 كيلوغرام من مادة الكيف و5 كيلوغرامات من مسحوق التبغ المهرب بالإضافة إلى كمية من مسكر ماء الحياة وأسلحة بيضاء وهواتف نقالة.
هذا وقد تم إخضاع المشتبه فيهم جميعهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة،  كما مكنت  ذات العملية الامنية من إيقاف أربعة أشخاص في حالة تلبس من أجل جنحة حيازة واستهلاك  المخدرات، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات  من أجل توقيف باقي المشتبه في ضلوعهم في هذه القضية.
هذا وتندرج هذه العملية في سياق المجهودات المبذولة من قبل مصالح الأمن في مجال محاربة ظاهرة الاتجار في المخدرات بجميع اشكالها، وإيقاف مرتكبيها.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار