أضيف في 6 يونيو 2020 الساعة 15:46


تارودانت.. جماعة الكردان تستفيق على وقع جريمة قتل بشعة


تمازيرت بريس - محمد ضباش

شهد سوق السبت بالجماعة الترابية الكردان بإقليم تارودانت، صباح اليوم السبت 6 يونيو2020، وقوع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في الثلاثينات من عمره.

وحسب مصادر محلية، فالضحية المسمى قيد حياته (عز الدين. ب) أعزب ويبلغ من العمر حوالي 28 سنة، كان على عادته في حالة سكر طافح، وعند مروره أمام محلات سوق السبت صباح اليوم، تحرش بالمدعو (عبد الرحمن ز) أعزب في الثلاثينات من العمر، يعمل مصلح دراجات نارية وهوائية (سكليس)، حيث تطور النقاش إلى مشادات بين الطرفين، قام على إثرها الضحية باستلال آلة حادة وجرح بها الطرف الثاني على مستوى اليد، ليقوم بعدها الطرف الثاني (عبد الرحمن) بالالتجاء إلى عصا داخل المحل، وانهال بها على رأس الضحية، والذي سقط بعدها مباشرة مغشيا عليه ولفظ أنفاسه الأخيرة.

هذا وفور علمها بالنبأ، هرعت إلى عين المكان السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي بالكردان والوقاية المدنية، حيث تم نقل جثة الضحية إلى المستشفى الإقليمي بتارودانت للتشريح، وفتح تحقيق قضائي لمعرفة أسباب وملابسات هذه الجريمة المؤسفة، فيما تم نقل الطرف الثاني للمستشفى المحلي لتلقي العلاجات الضرورية للجروح التي أصيب بها، قبل اعتقاله ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة إلى حين تقديمه أمام أنظار العدالة لتقول كلمتها فيه.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار