أضيف في 7 يونيو 2020 الساعة 01:53


تفاصيل اختطاف واغتصاب جماعي لفتاة قاصر من طرف عمال بناء بإقليم مديونة !


تمازيرت بريس

اهتز إقليم مديونة على وقع جريمة اغتصاب جماعي بشعة، ارتكبها عاملي بناء بأحد الأوراش في حق فتاة قاصر، قبل أن يعمدوا إلى تصوير لحظات اغتصابها وبثها على وسائط التواصل الاجتماعي.

وبحكم اشتغال الجناة كعمال بناء في أوراش مشاريع سكنية، استغلوا فرصة قرب تسليم الشقق لأصحابها وعاثوا فسادا داخل إحداها حيث اعتادوا اصطحاب المومسات وقضاء ليالي ماجنة، قبل أن يفتضح أمرهم حينما استدرجوا فتاة قاصر بالقوة إلى المشروع السكني وتناوبوا على اغتصابها بطريقة وحشية وشاذة.

هذا وتمكنت الضابطة القضائية للدرك الملكي لمديونة، من اعتقال وإحالة المغتصبين، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالبيضاء، بجناية اختطاف قاصر واحتجازها واغتصابها والتشهير بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واستطاعت عائلة القاصر المختطفة التعرف على ابنتها بفضل الصور والفيديوهات الفاضحة المنشورة بشأن الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سارعت العائلة إلى ربط الاتصال بالشرطة التي أنجزت خبرة تقنية على محتوى الصور والأشخاص الظاهرين بها، مما مكنها من تحديد هويتهم وباشرت عملية البحث عنهم بمحيط المشروع السكني مسرح الجريمة وانتهت بتوقيفهم، فيما تم نقل الضحية القاصر صوب المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية بعدما عثرت عليها العناصر الأمنية في حالة يرثى لها.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار