أضيف في 4 يوليوز 2020 الساعة 14:53


تكليف إبنة إقليم تارودانت فاطمة الزهراء أوفارة بمنصب وزيرة شابة للثقافة والاتصال بحكومة الشباب الموازية


تمازيرت بريس

تم أمس الجمعة 3 يوليوز 2020، تكليف السيدة فاطمة الزهراء أوفارة بمنصب وزيرة شابة للثقافة والاتصال  بحكومة الشباب الموازية.

والسيدة أوفارة هي أستاذة التعليم العالي بالمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بمراكش. كما أنها عضوة في فريق البحث الأورو-متوسطي المتخصص في التواصل الترابي والتنمية المحلية بحوض البحر الأبيض المتوسط (مقره بجامعة نيس الفرنسية)، وعضوة في اللجنة الوطنية (إيكوموس المغرب) التابعة للمجلس العالمي للمعالم والمواقع التراثية إيكوموس، وهي عضوة في الجمعية المغربية للأركيولوجيا والتراث، وجمعية تراثيات المغرب، ورابطة كاتبات المغرب،  ومنسقة لوحدة الدراسة والبحث في التوثيق بالمعهد الملكي للثقافة الأمازيغية (سابقا) وعضوة شرفية في جمعيات ثقافية وتنموية عديدة من ضمنها اتحاد نساء المغرب. لها عدة إصدارات ومقالات علمية منشورة في مجلات علمية محكمة، آخر إصداراتها كتاب تحت عنوان: " التواصل السياحي والتنمية المحلية بالمغرب" (2019).

بهذه المناسبة، أود أن أتقدم إلى السيدة أوفارة أصالة عن نفسي ونيابة عن أسرة طاقم الجريدة، بتهانينا الحارة والصادقة، ونتمنى لها دوام التوفيق والنجاح في مهمتها، راجيا من الله العلي القدير أن يعينها لما فيه خير وطننا الحبيب في ظل الرعاية الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله».




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت