أضيف في 8 يوليوز 2020 الساعة 01:36


أخطاء فادحة لمجلس بلدية تارودانت تتسبب في انتقال آلاف التجار والمهنيين من السوق الأسبوعي لتارودانت باتجاه السوق الأسبوعي الجديد لبلدية ايت ايعزة المجاورة


تمازيرت بريس: أحمد الحدري

منذ سنة والتخبط والارتجالية هو سيد قرارات مجلس جماعة تارودانت اتجاه سوق الأحد الأسبوعي الوحيد الذي يدر مداخيل لايستهان بها على ميزانية الجماعية والذي يستقطب تجارا من مختلف مناطق المغرب ومتسوقين من عموم مناطق إقليم تارودانت، ومن جهة سوس ماسة،ففي كل مرة يخرج المجلس الجماعي على مرتادي السوق من التجار والحرفيين والمهنيين بقرارات مربكة لهم، آخرها قرار تحويله الى مكان بعيد، مغبر وخال من كل الشروط الضرورية من ماء ومرافق صحية وتبليط وغيرها.

وفي خضم هذه التجادبات، وعلى بعد عشرة كيلومترات تقريبا،كان المجلس الجماعي لبلدية أيت ايعزة منهمك في انهاء اللمسات الأخيرة لافتتاح اول سوق أسبوعي بمدينة أيت ايعزة الناشئة والمنطقة عموما، ليفتتح صباح اليوم الأحد 5يوليوز 2020. مستقبلا آلاف الزوار ومئات التجار والحرفيين والكسابين الذين غادروا سوق احد تارودانت الأسبوعي .

هذه البادرة الناجحة التي اتخذها مجلس بلدية أيت ايعزة؛ والذي استطاع أن يحول شكل البلدية خلال ولايتين من مستوى لآخر أكثر جمالية ،قد لاقا استحسان وقبول معظم ساكنة أولاد يحيا وعموم الفاعلين بها، كما لقي ترحيبا من كل التجار والمهنيين والكسابة القادمين من مختلف مناطق المغرب.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار