أضيف في 2 غشت 2020 الساعة 20:00


زوجة تذبح طفلي زوجها ثالث أيام العيد - الواحة بوست


اهتز حي القصبة بمدينة مراكش، في الساعات الأولى من صباح يومه الأحد ثالث ايام عيد الأضحى المبارك، على وقع جريمة مروعة، بعد إقدام امراة على ذبح طفلي زوجها القاصرين من زوجته الأولى من الوريد إلى الوريد.

وأوردت مصادر إعلامية محلية أن الضحيتين القاصرين والبالغين من العمر على التوالي 14 و12 سنة، تم ذبحهما من طرف زوجة والدهما، البالغ من العمر حوالي 54 سنة، بعد خلاف بين الزوجين في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، سمع الجيران في إثره صرخات الطفلين لحظة تعرضهما للقتل.

وأكدت مصادر من عين المكان أن جريمة القتل تمت ساعة واحدة قبل صلاة الفجر، إذ أن بعض الجيران استفاقوا على صرخات الطفلين وصراع الزوجين، قبل أن يكتشفوا أن الطفلين تعرضا للقتل، ليخطروا السلطات المحلية فبل توقيف الزوجين بالإضافة إلى الزوجة الأولى والدة الضحيتين.

وأكد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش فتحت بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأحد، وذلك لتحديد ظروف وملابسات ارتكاب سيدة، تبلغ من العمر 50 سنة، لجريمة قتل مزدوجة في حق اثنين من أبناء زوجها القاصرين.

وذكر البلاغ أن مصالح الشرطة القضائية كانت قد باشرت، صباح اليوم الأحد، إجراءات معاينة جثتي الهالكين، وهما طفل وطفلة يبلغان من العمر على التوالي 12 و14 سنة، تعرض أحدهما للخنق بغرفة بالطابق الأول بمسكن العائلة الكائن بحي القصبة بمدينة مراكش، فيما تعرضت الفتاة لطعنات باستعمال السلاح الأبيض بسطح نفس المنزل.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار