أضيف في 4 غشت 2020 الساعة 13:34


قتيلين وجريحين في حادثة سير خطيرة بأولاد تايمة


تمازيرت بريس - إدريس لكبيش

لقي شابين مصرعهما فيما أصيب شخصين آخرين بجروح خطيرة، وذلك على إثر حادثة سير مميتة وقعت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 4 غشت الجاري بالطريق السريع على مستوى دوار أهل سوس جماعة الكفيفات ضواحي أولاد تايمة.

وذكرت مصادر مطلعة أن الحادثة وقعت على إثر انقلاب سيارة خفيفة من نوع مرسيدس كانت قادمة من مدينة أكادير في اتجاه أولاد تايمة وعلى متنها 4 أشخاص، قبل أن يفقد السائق السيطرة وتنقلب به السيارة رأسا على عقب، مما تسبب في وفاته على الفور فيما أصيب 3 ركاب بجروح خطيرة نقلوا على إثرها إلى المستشفى المحلي بأولاد تايمة قصد تلقي الإسعافات الضرورية، قبل أن يلفض أحد الركاب أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه. فيما أرجعت ذات المصادر سبب الحادثة إلى السرعة وعدم الانتباه.

هذا وفور توصلها بالخبر، انتقلت عناصر السلطة المحلية التابعة لقيادة عين شعيب إلى عين المكان، كما  تم إشعار مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة وعناصر الوقاية المدنية، قبل أن يتم نقل سائق السيارة إلى مستودع الأموات، كما تم نقل ثلاثة ركاب إلى المستشفى المحلي بأولاد تايمة قصد تلقي الإسعافات الضرورية، قبل أن يلفض أحد المصابين أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه، فيما تم فتح بحث من طرف مصالح الدرك الملكي لمعرفة ظروف وملابسات هذه الحادثة المأساوية.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار