أضيف في 14 غشت 2020 الساعة 14:52


فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بتارودانت تتمكن من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات وترويج الخمور بدون ترخيص


تمازيرت بريس

تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بتارودانت، أول أمس الأربعاء 12 غشت، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات وترويج الخمور بدون ترخيص.

وجرى توقيف المشتبه فيه على مستوى إحدى الجماعات القروية ضواحي مدينة تارودانت، قبل أن تمكن عملية التفتيش المنجزة داخل محل سكنه من حجز كميات من مخدر الشيرا والقنب الهندي والتبغ المهرب، بالإضافة إلى كميات من المشروبات الكحولية ومسكر ماء الحياة، علاوة على حجز دراجات نارية وأخرى عادية يشتبه في تسخيرها في هذا النشاط الإجرامي.

كما مكنت هذه العمليات عن توقيف 06 أشخاص، وذلك بعدما تم ضبطهم بعين المكان وهم بصدد اقتناء المخدرات من لدن المروج الموقوف.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم جميعا تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار