أضيف في 29 غشت 2020 الساعة 00:06


مديرية الأمن: ننتظر انتهاء المسطرة القضائية لترتيب المسؤوليات حول الخلاف بين شخصين أحدهما مفتش شرطة ممتاز


قالت المديرية العامة للأمن الوطني،  إن مصالحها اطلعت على مقال إخباري مرفوق بمقطع مصور يوثق لخلاف بين شخصين من مستعلمي الطريق، تطور إلى إلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير، تسبب فيها أحد الأشخاص الذي تم تقديمه على أنه يعمل ضابطا للشرطة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه، تنويرا للرأي العام، وتفاعلا مع ما جاء في المقال والشريط المنشورين، تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني أن الأبحاث والتحريات المنجزة أوضحت أن هذه القضية تشكل حاليا موضوع بحث قضائي، تجريه مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا تحت إشراف النيابة العامة.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني -يضيف المصدر ذاته- بأن الأبحاث المنجزة في هذا الصدد، مكنت من تشخيص هوية مستعمل الطريق المنسوبة له تلك الأفعال، ويتعلق الأمر بمفتش شرطة ممتاز يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تارودانت.

وأضاف البلاغ أن المديرية العامة للأمن الوطني إذ تستعرض خلاصات التحريات والأبحاث الأولية المنجزة حول الشريط والمقطع المصورين، فإنها تؤكد، في المقابل، بأنها بصدد انتظار مآل المسطرة القضائية المنجزة حاليا في القضية، وذلك ليتسنى لها تحديد المسؤوليات بشكل دقيق وترتيب التدابير الإدارية اللازمة على ضوء ذلك.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار