أضيف في 8 شتنبر 2020 الساعة 22:24


تصغره بـ32 عاماً.. حبيبة براد بيت الجديدة تنشر صورها وأنجلينا جولي غاضبة



نشرت عارضة الأزياء العالمية والممثلة نيكول بوتورالسكي، حبيبة براد بيت الجديدة، صوراً جديدة أثارت تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت أشارت فيه تقارير إعلامية بريطانية أن النجمة الأمريكية أنجلينا جولي طليقة براد بيت "غاضبة" على خلفية رحلة قام بها بيت وحبيبته الجديدة نيكول إلى القصر الفرنسي "شاتو ميرافال"، حيث عقد قرانه على أنجلينا جولي.

غضب جولي: تقارير صحفية كشفت أن النجم براد بيت يعيش مؤخراً قصة حب مع الشابة نيكول التي وصفت بأنها نسخة عن أنجلينا جولي والتي تصغر براد بحوالي 32 عاماً، وذلك بعد انفصاله من أنجلينا جولي.

إلا أن رحلة الثنائي الأخيرة أثارت غضب وسخط أنجلينا جولي، خاصة أن القصر الفرنسي الذي زاره الثنائي هو نفس المكان الذي عقد فيه قران أنجلينا وبيت والذي اشتراه الأخير خلال زواجه من أنجلينا جولي عام 2011 مقابل 60 مليون دولار.

قال مصدر لصحيفة ميرور البريطانية إن أنجلينا جولي متفاجئة وغاضبة من تصرف طليقها براد، مشيراً إلى أن ما قام به بيت سيجعل أنجلينا جولي تعيد التفكير في علاقتهما التي تحسنت بشدة خلال الفترة الأخيرة.

علاقة بيت الجديدة: وفي وقت سابق كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن النجم براد بيت التقى بصديقته الجديدة العارضة نيكول بوتورالسكي في مطعم راقي في برلين، وقالت إن ممثل هوليوود، 56 عاماً، قد فتن بالسمراء المذهلة عندما وقعت عيناه عليها لأول مرة في أغسطس/آب 2019.

عاد براد بيت إلى المطعم وسط مدينة برلين، في أغسطس/آب من العام الماضي أثناء الترويج لأحدث أفلامه من إخراج تارانتينو، "once upon a time in Hollywood"، مع ليوناردو دي كابريو ومارجوت روبي.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



طه حسين (الجزء الأول)

مذكرة توضيحية عن مشاكل ومطالب الجالية والطلبة المغاربة بليبيا

بيان مظاهرة أفراد الجالية المغربية أمام السفارة المغربية بليبيا

تصريحات بعض أفراد الجالية المغربية المقيمة في ليبيا بخصوص معاناتهم جراء الأوضاع الحالية

ساركوزي ينتقد والد مراح لنيته تحريك قضية ضد فرنسا

سعاد.. مغربية تزرع فلسطين في معقل برشلونة

جمال من إغرم يعتلي عرش كولورادو الأميركية

أب مصري يقتل بناته القاصرات بالثعابين

لجنة الانتخابات المصرية تؤيد استبعاد المرشحين العشرة

موسم إيدرنان عيد الأطلس