أضيف في 12 أكتوبر 2020 الساعة 16:17


قريبا.. الشأن المحلي بتارودانت، الواقع والحصيلة


إيدعدي عن تمازيرت بريس

تخبر جريدة جريدة تمازيرت بريس قرائها ومتتبعيها الافاضل بانها ستفتح صفحات الشان المحلي بتارودانت  المدينة والاقليم، وبعدها سنقوم بكتابة مقالات اما اسبوعية او اقل او اكثر حسب الوقت .....

الشأن المحلي بتارودانت، الواقع والحصيلة:

إن الساكنة بمدينة تارودانت تتساءل عن ما اصبح عليه الواقع في جميع المجالات التي تدخل في اختصاص الجماعة الترابية تارودانت، وهل حافظ وطور المجلس الحالي ما بنته المجالس السابقة أو تركته كبرامج ومشاريع منطلقة؟ وما الذي قدمه المجلس خلال الخمس سنوات الماضية للمدينة؟ وهل مستوى الخدمات عرف تطورا ام تراجعات ؟ وهل تقوم الإدارة الجماعية بمهامها كاملة مع السكان والمدينة؟ وهل هناك انسجام او صراعات بين مكونات المستشارين حتى بين الأعضاء المنتمين لحزب الرئيس؟ وهل احترمت او خرقت وأوقفت الشراكات والاتفاقيات والالتزامات التي تركتها المجالس السباقة؟ ويطرح السؤال الكبير لماذا عرفت المدينة تراجعات كبيرة في كل الأشياء والاوراش والمهام التي تتدخل فيها وتدخل في اختصاصها؟

لهذا ستقوم تمازيرت بريس بإعداد مقالات بملفات وموضوعات محددة لتسليط الأضواء على حصيلة المجلس الحالي ما بين 2015 و 2021، كما ستختار من الموضوعات الآنية ما تتوفر على إجابات عليها بعد ان تقوم بتجميع المعطيات الممكنة.

إن هدفنا الإعلامي من هذه المقالات هو ان نوصل للرأي العام الحقيقة كما هي دون انحياز لاية جهة، ونحن على استعداد لتنظيم مقابلات إعلامية على الملفات التي تتطلب ذلك تعلق الأمر بالمجلس الحالي او المجلس السابق او هما معا او حتى مع المصالح الخارجية التي لديها اوراش او برامج عمل بالمدار الحضري.

عن تمازيرت بريس




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت