أضيف في 13 أكتوبر 2020 الساعة 13:30


مسابقة "ألطين سوفتوير" للمعلوميات: تمديد أجل المشاركة الى 20 أكتوبر


تم تمديد أجل المشاركة في مسابقة "ألطين موروكو سوفتوير أواردز"، الرامية الى تشجيع المواهب الشابة في المعلوميات، الى 20 أكتوبر.

وأفادت المؤسسة المنظمة، وهي فرع لمجموعة ألطين الرائدة عالميا في الهندسة والاستشارات التكنلوجية، أنه تم تمديد أجل المشاركة في المسابقة بالنظر الى تأجيل الامتحانات في عدد من المدارس والجامعات.

وستنظم الدورة الخامسة للمسابقة، بشراكة مع الجامعة الأورومتوسطية بفاس، حول موضوع الذكاء الصناعي المطبق في الحركية الايكولوجية.

وتروم المسابقة، حسب بلاغ للمنظمين، تنمية اهتمام الشباب بالمهن المرتبطة بالعلوم والتكنلوجيا بهدف فتح آفاق جديدة وتطوير تكنلوجيات مبتكرة في مجال الرقمي والروبوتيك. وهي مفتوحة في وجه باحثي الدكتوراه وطلبة التعليم العالي والباكلوريا، الشغوفين بالهندسة.

ويستفيد المشاركون من مرافقة مشخصنة في الجوانب التقنية والتسويقية للمشروع. وهي مرافقة تتواصل بالنسبة لبعض الفائزين الى غاية تجسيد المشروع أو انشاء المقاولة.

وتنظم « ألطين ديليفري سانتر » على هامش المسابقة عددا من اللقاءات في شكل ندوات افتراضية لطلبة الدكتوراه وحصص توجيهية ولقاءات بين الاساتذة والمهنيين حول مهن الغد.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



بالفيديو.. أول سيارة بدون سائق فى مصر

علماء يتوصلون لتحديد جينات مرتبطة بداء “الشقيقة”

تناولي الدجاج والزيتون والبهارات أغذية تحميك من القاتل الصامت

القليل من الملح لا يفيد قلب الإنسان

أغرب نظارة.. تقرأ الأفكار وتحل مشكلات العشاق الجدد

جوجل تخترع سيارة تسير بدون سائق

رضا الشرقاوي.. شاب مغربي يكشف ثغرات النظام الأمني لـ"الفايسبوك"

علماء الطب: الصيام مفيد لمرضى السكر والقلب

خبيرة تجميل: ماء الورد يقى البشرة من الجفاف

مخطط لتدمير موقع فايسبوك