أضيف في 4 نونبر 2020 الساعة 00:03


ورم في المخ يجبر مارادونا على إجراء جراحة عاجلة


تمازيرت بريس

بات منتظرا أن يخضع أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا لجراحة عاجلة خلال الساعات القليلة المقبلة لعلاج ورم دموي في المخ.

وقال ليوبولدو لوكي، طبيب مارادونا، في للصحفيين الثلاثاء نقلتها وسائل إعلام متعددة إن مدرب فريق خيمناسيا الأرجنتيني الحالي سيخضع لجراحة لعلاج ورم دموي تحت الجافية (جلطة دموية في المخ) بعد أن نقل إلى المستشفى (الإثنين).

وأكد أن الجراحة ستجرى خلال ساعات لعلاج المشكلة، وهي عبارة عن تجمع دموي غالبا ما يكون ناتجا عن إصابة في الرأس، وقد يضغط على الدماغ، مضيفا: "سنجري الجراحة اليوم، ومارادونا يتفهم الأمر ووافق على التدخل الجراحي".

وكان طبيب مارادونا أكد في وقت سابق أن الأسطورة الأرجنتيني يعاني من فقر الدم (الأنيميا) والجفاف والاكتئاب، لكن حالته تتحسن، قبل أن يوضح أن العملية التي من المنتظر أن يخضع لها هي "جراحة روتينية"، مشيرا إلى أنه سيتم نقله إلى مستشفى أوليفوس في بوينس أيرس.

يذكر أن مارادونا (60 عاما) نقل إلى مستشفى إبينسا كلينيك في لابلاتا القريبة من بوينس ايرس الإثنين.

يذكر أن آخر ظهور لمارادونا قبل نقله للمستشفى مباشرة كان في الملعب رفقة فريقه خيمناسيا للاحتفال بعيد ميلاده الـ60 قبل مباراته أمام باتروناتو في الدوري الأرجنتيني، لكنه انسحب بعد بداية اللقاء مباشرة، حيث أكمل مساعده سيباستيان مينديز اللقاء الذي حسمه الفريق بثلاثية نظيفة.

وكان أطباء مارادونا قد أكدوا خلال الأشهر الأخيرة أنه يعاني من الأرق، بالإضافة للمشاكل الصحية التي لازمته على مدار السنوات الأخيرة، وخضوعه لعملية جراحية في ركبته اليمنى.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأسود يذلون الثعالب برباعية

مراكش و عزف النشيدين

أفيلاي قدوة للمغاربة في هولندا وإسبانيا

أجمل لقطة في مباراة المغرب و الجزائر

زيكو يعرض خدماته على الخضر

فضيحة جنسية تهدد السمعة البيضاء للأسطورة ميسي

اجمل 100 هدف لميسي في مشواره مع برشلونة

ملعب أكادير الكبير سيكون جاهزا في فبراير المقبل

امجاد تارودانت

المنتخب الفلسطيني يلعب أول مباراة على أرضه في تصفيات كأس العالم