أضيف في 21 نونبر 2020 الساعة 23:44


حملة انجاز وتجديد البطاقة الوطنية لفائدة ساكنة جماعة تندين ضواحي تارودانت



تمازيرت بريس

انطلقت بمقر جماعة تندين، إقليم تارودانت، صباح اليوم السبت 21 نونبر 2020، عملية تجديد واستخراج بطاقة التعريف الوطنية، حيث شهدت العملية إقبالا كبيرا من طرف الساكنة المحلية المعنية بهذه العملية، والتي نظمتها مصلحة التوثيق والوثائق التعريفية التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن تارودانت، بتنسيق مع الجماعة الترابية تندين.

وبلغ عدد المستفيدين من هذه العملية  232 مستفيد(ة)، والتي عرفت حضور كل من رئيس مصلحة التوثيق والوثائق التعريفية بالمنطقة الإقليمية للأمن بتارودانت، ورئيس الجماعة الترابية لتندين، والدرك الملكي والقوات المساعدة، وخليفة القائد وأعوان السلطة بالمنطقة، إلى جانب المكتب المحلي لمنظمة الهلال الاحمر المغربي بأولاد برحيل.

ولقد خلفت هذه الحملة التي من شأنها التخفيف من عناء التنقل إلى مدينة تارودانت قصد انجاز البطاقة الوطنية ارتياح الساكنة التي اشادت بالمجهودات الجبارة التي بذلها كافة المتدخلين من مصالح امنية وسلطات محلية والمجلس الجماعي من اجل إنجاح هذه العملية.

وتمت هذه الحملة بتنسيق مع السلطات المحلية وجماعة تندين، في احترام تام للتدابير الوقائية والصحية التي أوصت بها السلطات المختصة للحد من تفشي فيروس كورونا من خلال ارتداء الكمامات الواقية واحترام مسافة الأمان، ضمانا لحماية المرتفقين.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت