أضيف في 13 دجنبر 2020 الساعة 17:17


البطولة الاحترافية: أولمبيك آسفي يتغلب على الوداد والمغرب الفاسي يتعادل مع برشيد وحسنية أكادير يرغم على التعادل بميدانه مع فريق شباب المحمدية



تمازيرت بريس

تغلب فريق أولمبيك آسفي على ضيفه فريق الوداد الرياضي بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المسيرة يمدينة آسفي، ضمن منافسات الدورة الثالثة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وسجل الفريق المسفيوي أول أهداف اللقاء بواسطة اللاعب الإيفواري تيري كاسي (د26)، قبل أن يدرك التعادل للفريق البيضاوي مؤيد اللافي (د 55).

وحملت الدقيقة ال76 الهدف الثاني لفريق أولمبيك آسفي وكان من توقيع المهدي زايا. وكان بإمكان فريق أولمبيك آسفي الخروج متفوقا منذ الشوط الأول لولا تضييع اللاعب الإيفواري لضربة جزاء (د 28).

وعرفت المباراة ،التي أدارها الحكم، رضوان جيد، طرد لاعب الوداد الرياضي أشرف داري (د 50).

والتحق ممثل مدينة آسفي ،عقب هذا الفوز، مؤقتا بفريق الوداد في صدارة الترتيب بمجموع ست نقط، إلى جانب شباب المحمدية واتحاد طنجة.

المغرب الفاسي يتعادل مع ضيفه فريق يوسفية برشيد

في مباراة سابقة برسم نفس الدورة تعادل فريق المغرب الفاسي مع ضيفه فريق يوسفية برشيد بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم السبت، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، برسم مباريات الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية « إنوي » لكرة القدم.

وكان فريق المغرب الفاسي سباقا للتسجيل بواسطة محمد الفقيه (د 6 ض ج)، قبل أن يعدل النتيجة ليوسفية برشيد يونس الحواصي (د 71).

وعرفت المباراة التي قادها الحكم ياسين بوسليم طرد لاعب فريق المغرب الفاسي أليمي سيكيرو (د 45).

واحتل فريق المغرب الفاسي ،بعد هدا التعادل، المركز الرابع برصيد خمس نقاط، فيما حل فريق يوسفية برشيد في المركز ال11 برصيد نقطتين.

فريق حسنية أكادير يتعادل بميدانه مع فريق شباب المحمدية

أرغم فريق حسنية أكادير على التعادل بميدانه مع فريق شباب المحمدية بدون أهداف، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية الملعب الكبير بأكادير ،أمس السبت، برسم منافسات الدورة الثالثة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وانفرد فريق شباب المحمدبة ،عقب هذا التعادل، بصدارة الترتيب بمجموع سبع نقط، فيما حل فريق حسنية أكادير في الرتبة ال11 إلى جانب يوسفية برشيد بنقطتين. وتغلب فريق أولمبيك آسفي ،في وقت سابق اليوم عن الدورة ذاتها، على ضيفه فريق الوداد الرياضي بهدفين لواحد، حملا توقيع الإيفواري تيري كاسي (د26) و المهدي زايا (د 76)، فيما جاء هدف الفريق البيضاوي بواسطة مؤيد اللافي (د 55).

وفي لقاء آخر، تعادل فريق المغرب الفاسي مع فريق يوسفية برشيد بهدف لمثله، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس. وكان فريق المغرب الفاسي سباقا للتسجيل بواسطة محمد الفقيه (د 6 ض ج)، قبل أن يعدل الكفة ليوسفية برشيد يونس الحواصي (د 71).

وعرفت لقاءات ،اليوم السبت، طرد ثلاثة لاعبين هم على التوالي لاعب فريق المغرب الفاسي أليمي سيكيرو (د 45) وأشرف داري من الوداد الرياضي (د 50) ومهدي عطوشي من أولمبيك آسفي (د 87).

كما شهد لقاء أولمبيك آسفي والوداد الرياضي تضييع ضربتي جزاء أهدرهما على التوالي الإيفواري تيري كاسي وأيوب الكعبي. وستختتم منافسات الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية ،يوم غد الأحد، بإجراء أربع مباريات ستجمع بين سريع وادي زم ونهضة بركان، والمغرب التطواني والدفاع الجديدي، والرجاء البيضاوي ومولودية وجدة، ثم الفتح الرياضي واتحاد طنجة.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأسود يذلون الثعالب برباعية

مراكش و عزف النشيدين

أفيلاي قدوة للمغاربة في هولندا وإسبانيا

أجمل لقطة في مباراة المغرب و الجزائر

زيكو يعرض خدماته على الخضر

فضيحة جنسية تهدد السمعة البيضاء للأسطورة ميسي

اجمل 100 هدف لميسي في مشواره مع برشلونة

ملعب أكادير الكبير سيكون جاهزا في فبراير المقبل

امجاد تارودانت

المنتخب الفلسطيني يلعب أول مباراة على أرضه في تصفيات كأس العالم