أضيف في 26 دجنبر 2020 الساعة 22:23


توقيف سائق شاحنة ألحق خسائر مادية بممتلكات خاصة نتيجة حالة سكر متقدمة



تمازيرت بريس

فتحت مصالح ولاية أمن الرباط بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء يوم الجمعة 25 دجنبر، وذلك لتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة لسائق شاحنة، يبلغ من العمر 37 سنة، ارتكب حادثة سير نتيجة حالة سكر متقدمة وألحق خسائر مادية بممتلكات خاصة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن السائق المشتبه فيه كان يسوق شاحنة لنقل المشروبات الكحولية بحي النهضة بمدينة الرباط، عندما فقد التحكم فيها وانقلب عند حافة الطريق بسبب حالة السكر المتقدمة التي كان عليها، متسببا في إلحاق خسائر مادية جسيمة باثنتي عشر سيارة خفيفة كانت مستوقفة بالشارع العام.

وأضاف المصدر ذاته أن التدخل الأمني أسفر عن توقيف سائق الشاحنة الذي كان في حالة سكر متقدمة، كما تم ضبط 12 شخصا كانوا بمسرح الحادثة، عشرة منهم بسبب خرق حالة الطوارئ الصحية، واثنان بسبب الاشتباه في تورطهما في سرقة جزء من الشحنة التي كانت على متن الشاحنة.

وأشار البلاغ إلى أنه قد تم إيداع السائق المتسبب في الحادثة تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تم إخضاع باقي المضبوطين لإجراءات البحث القضائي، وذلك لتحديد كافة المخالفات والأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار