أضيف في 30 دجنبر 2020 الساعة 19:09


تارودانت: تنظيم حملة تواصلية تحسيسية حول الوقاية من كورونا في صفوف مرضى السكري


 

تمازيرت بريس

تتواصل بتارودانت حملة تواصلية وتحسيسية حول الوقاية من جائحة كورونا في صفوف المصابين بمرض السكري، والتي تنظمها "جمعية رودانة لمرضى السكري".

وذكر بلاغ للجمعية أن هذه المبادرة الاجتماعية، التي ستنتهي فعالياتها اليوم الأربعاء، تندرج ضمن الأنشطة التوعوية المسطرة من طرف الجمعية ضمن برنامج عملها السنوي. كما تأتي تجاوبا مع الإجراءات الاحترازية المتخذة من طرف الجهات المختصة قصد حث المواطنين على الوقاية من الإصابة بجائحة كورونا.

ويتضمن برنامج هذه التظاهرة التواصلية الممتدة على مدى يومين، تنظيم لقاءات مباشرة مع المستفيدات والمستفيدين، من الذكور والإناث ومن مختلف الأعمار، لحثهم على العناية بالنظافة، والدفع بهم إلى الحرص على التقيد بمختلف الإجراءات الوقائية الأخرى التي من شأنها حمايتهم من الإصابة بفيروس "كوفيد 19".

كما يتضمن برنامج هذه الحملة توزيع كمية من الكمامات الوقائية، وإجراء فحوصات طبية تشمل قياس نسبة السكري في الدم، علاوة عن إجراء فحوصات للضغط الدموي، مع تقديم استشارة طبية لفائدة المستفيدين من الحملة التي تجاوب معها نخبة من الأطباء والممرضين .

يذكر أن هذه العملية التواصلية والتحسيسية نظمتها الجمعية بتنسيق ودعم من طرف السلطات المحلية بمدينة تارودانت، حيث روعي في تنزيلها التجاوب مع التعبئة الوطنية التي ينخرط فيها جميع الفاعلين المعنيين إلى جانب مختلف فئات المجتمع من أجل التصدي لانتشار جائحة كورونا.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية ازمزا تعقد جمعها العام

الأيام الثقافية الربيعية لجمعية الـكو للتنمية والتعاون دوار الكو جماعة تاسوسفي تالوين تارودانت

جمعية شباب أيت داود

جمعية الكو للتنمية والتعاون الكو جماعة تاسوسفي تالوين تارودانت مشروع سور مقبرة دوار الكو

الأمازيغية مابعد الدسترة

اعلان عن تنظيم مبارتين تكريميتين بملعب اوركا ايمسكر

ميلاد فرع منظمة HOMENA الدولية لحقوق الإنسان بتارودانت

انعقاد الجمع العام العادي لتجديد المكتب المسير لجمعية تاسيلا

عملية توزيع الأدوات المدرسية

إنعقاد الجمع العام الاستثنائي لمنظمة تاماينوت فرع تارودانت