أضيف في 30 دجنبر 2020 الساعة 19:21


فيروس كورونا ينهي حياة عامل طانطان !




تمازيرت بريس


توفي الحسن عبد الخالقي، عامل إقليم طانطان، زوال اليوم الأربعاء، عن عمر يناهز 63 سنة، بعد معاناته مع مضاعفات فيروس كورونا المستجد، وذلك بمستشفى الشيخ زايد بالرباط.

وكان الراحل قد أصيب بفيروس “كورونا”، شهر نونبر الماضي، حيث نقل إلى إحدى المصحات الخاصة بأكادير، غير أن تدهور حالته الصحية استدعت نقله إلى مستشفى الشيخ زايد بالرباط.

الحسن عبد الخالقي، الذي عينه الملك محمد السادس عاملا على إقليم طانطان، سنة 2016 ، هو من مواليد 1957 بالعرائش، و حاصل على الإجازة في القانون وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية.

واستهل الراحل مساره المهني سنة 1982، كمجند في إطار الخدمة المدنية بإقليم الجديدة وقد عين بعد تخرجه من المعهد الملكي للإدارة الترابية سنة 1988، كقائد بعمالة الرباط، وانتقل بنفس الصفة إلى عمالة الدار البيضاء-أنفا سنة 2001 ، قبل أن تتم ترقيته إلى منصب رئيس دائرة بإقليم سطات سنة 2006، لينتقل بنفس الصفة إلى عمالة مكناس سنة 2007.

وبتاريخ 13 أكتوبر 2010، رقي إلى منصب كاتب عام لإقليم تاونات وقد تولى نفس المهام بإقليم سيدي قاسم ابتداء من 25 غشت 2014 وهي المهام التي ظل يشغلها الى أن عينه الملك عاملا على إقليم طانطان.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت