أضيف في 25 أبريل 2021 الساعة 19:01


اعتقال العقل المدبر لجريمة سلا التي راح ضحيتها ستة أفراد بينهم قاصر ورضيع في إسبانيا



انتهى عقد المعتقلين على خلفية جريمة حي الرحمة في مدينة سلا، باعتقال الأمن الإسباني للمتهم الرئيسي والعقل المدبر للمذبحة التي راح ضحيتها ستة أفراد من عائلته بينهم قاصر ورضيع.

ووفق موقع « La Razon » فإن المتهم الرئيسي اعتقل في مدينة  » Castellón » بعد توصل الأمن الإسباني بمذكرة بحث دولية تفيد بتورطه في مذبحة وقعت في حي الرحمة بسلا قبل أن يجري إضرام النار في المنزل مسرح الجريمة في محاولة لإخفاء معالم الجريمة.

وحسب نفس المصدر فإن الجاني كان يقيم في إسبانيا منذ 2002، وأنه اعتقل، أول أمس الجمعة، بعد تحديد مكانه وقد تم اقتياده من قبل عناصر أمنية ترصدت له بعدما غادر منزله وكان ينوي امتطاء سيارته.

ويتهم المهاجر المغربي بتدبير المذبحة التي راح ضحيتها ستة أفراد من أسرته بعدما دخل في خلاف مع شقيقه حول أراض ورثها بمعيته، وقد قادت مكالمة أجراها العقل المدبر مع شقيقه ليلة الجريمة يهدده فيها بتصفيته وباقي أفراد أسرته في عقر داره.

وكان المحققون المغاربة توصلوا إلى أن العقل المدبر للجريمة يقطن في إسبانيا وأنه هو من كلف مجرمين بتنفيذ مخططه والإجهاز على شقيقه وباقي أفراد أسرته انتقاما منه، ليتم التنسيق مع الشرطة الدولية لتحديد مكانه من أجل اعتقاله لطي ملف جريمة سلا التي دوخت الجميع.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار