أضيف في 31 ماي 2021 الساعة 03:14


تارودانت... متابعة استاذ في حالة اعتقال بتهمة هتك عرض تلميذاته



تمازيرت بريس

قرر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف في أكادير، أمس السبت (29 ماي)، إيداع أستاذ للتعليم الابتدائي محسوب على المديرية الإقليمية للتعليم بتارودانت، السجن المحلي بآيت ملول رهن الاعتقال الاحتياطي، بعد متابعته بتهم تتعلق بهتك عرض أربعة من تلميذاته تتراوح أعمارهن بين السابعة والثامنة.

وحسب مصادر محلية، فالمتهم أقر بارتكابه لجرائمه ما دفع بالمديرية وكما هو متعارف في مثل هذه الملفات، الى تكوين لجنة مهمتها الوقوف على ظروف ملابسات الجريمة، حيث حلت اللجنة يوم الحادث بالفرعية وتم الاستماع إلى ضحايا الأستاذ وتحرير تقرير في النازلة.

وجاء توقيف المشتبه به من مواليد 1983 بإحدى الفرعيات المدرسية بجماعة تيوت التابعة لمديرية تارودانت، متزوج وأب لطفل واحد ينحدر من إقليم بني ملال، على إثر شكايات مباشرة لدى الدرك الملكي في آيت إيعزة، تقدم بها أباء أولياء ضحايا المشتبه به، حيث اتهم المشتكون الأستاذ بممارسة الجنس على بناتهم داخل حجرة الدرس بعيدا عن الأنظار.

وحسب شكايات الاباء فالمتهم كان في كل مرة يصطاد ضحية وينفرد بها داخل القسم الدراسي ويمارس عليها الجنس سطحيا حسب تصريحات الضحايا، مستغلا في ذلك غياب باقي التلاميذ عن الفصل ووجودهم بالساحة أثناء فترة الاستراحة.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أخطر المجرمين: سفاح تارودانت

اغتصاب جماعي لشابة بأولاد تايمة

التدخين يقتل ... إنه واقع لا تقلل من شأنه

قصة واقعية

وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح في حادثة سير بإقليم الصويرة

اخر ابتكارات الجديدة للغش فى الإمتحانات

وكيل الملك بمراكش يأمر باعتقال نجليه

محاكمة مسلم قام بجلد مسلم اخر شارب خمر 40 جلده !!

امريكية تهاجم الشرطة بلبن ثدييها لتبعدهم عن اعتقالها

دمية جنسية صينية تغزو الأسواق العربية قريباً بمبلغ 7 الأف دولار