أضيف في 6 يوليوز 2021 الساعة 01:21


حفل تخرج أول فوج في مهن الصناعة التقليدية بتارودانت



تمازيرت بريس - رشيد ايت الشيخ

أقيم مساء اليوم الاثنين 05 يوليوز 2021 ، بقاعة الأنشطة التابعة لمركز التأهيل المهني في فنون الصناعة التقليدية بتارودانت ، حفل تخرج أول فوج من المتخرجين والمتخرجات في شعبة الفصالة والخياطة وشعبة الفراشة.

وافتتح هذا اللقاء بالاستقبال الحار لمجموعة من الشخصيات من طرف الفرقة الفنية العيساوية، بعد ذلك تم عرض شريط وثائقي مصور عن المركز  الملكي، يؤرخ عرض للأزياء، وهي منتوجات ملابس تقليدية من صنع المتدرجين والمتدرجات بالمركز.

المدير الإقليمي للصناعة التقليدية، وفي كلمة مركزة له، ذكّر بجاهزية مؤسسة الوكالة الوطنية لتشغيل الكفاءات، وعبر عن تقديم العون والدعم للمتخرجات والمتخرجين الراغبين في إنشاء مقاولة صغيرة، أو ورشة عمل، تجاوبا مع الأهمية والعطف اللذين يعطيهما صاحب الجلالة للقطاع.. بدوره، عبر المندوب الإقليمي للقطاع عن اعتزازه بالمؤسسة، ونوه بالأطراف المتدخلة في العملية التكوينية، وهنأ المتخرجات، وحث على الاستمرارية في التكوين، وتمنى لهن التوفيق.

هذا، وهنأ مدير مركز التأهيل المهني، المتخرجين متمنيا إياهم التوفيق والنجاح، وهنأ أطر المركز الذين أشرفوا على تكوين هؤلاء المتخرجين حتى صاروا متمكنين من حرفتهم، كما قدم تشكره لكل من ساهم في توفير الجو المناسب لمتابعة هؤلاء المتدرجين لمشوارهم الدراسي بنجاح .
 
من مكرفون الاحتفال، وجه أيضا ممثلين منصة الشباب التهنئة للمتخرجات، ووقّع على أن الاحتفال بمتخرجات المركز، هو مناسبة خير، وتمنى أن يلجن سوق الشغل لصقل مكونهم الصناعي، ودعاهم للمثابرة ليصبح بدورهم مكونات في المجال التخصصي لهم، مع توجيه الشكر للمؤطرين والمؤطرات...

استهل الحفل تخرج المستفيدات والمستفيدين بتوزيع الشواهد على المتخرجات وتقديم شواهد تقديرية، بحضور عدة شخصيات وازنة من مختلف التمثيليات، حيث كان من بين الحضور مدير الصناعة التقليدية بتارودانت  ،والمدير الثقافة، ومدير الشباب والرياضة ، وأطر منصة الشباب ومدير المركز ،والأطر التربوية،  بالإضافة لأهالي المتدرجين المتخرجين و أصدقائهم و المنابر الإعلامية المحلية،وفي ختام اللقاء كان الموعد مع حفلة شاي على شرف الحاضرين.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت