أضيف في 22 فبراير 2022 الساعة 13:26


نادي الجديدة "موطورسبورت" يعقد جمعه العام العادي السنوي



نادي الجديدة "موطورسبورت" يعقد جمعه العام العادي السنوي

شهد نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة المضرب بمدينة الجديدة الأسبوع الماضي، تنظيم أشغال الجمع العام العادي السنوي، لنادي الجديدة "موطورسبورت".

اشرف على رئاسة هذا الجمع، رئيس النادي ورئيس الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات يوسف زاهيدي، بحضور كل من عبد الرحمن نعيم النائب الأول للرئيس، ومحمد حولبي النائب الثاني للرئيس، اضافة الى الكاتب العام للجمعية إدريس بلفاضلة، والمصطفى القرشي أمين مال النادي ونائبه سليمان نظيم، ثم نائبة الكاتب العام سمية بلبال.

وتميز هذا الجمع العام، الذي جرى في احترام تام للبروتوكول الصحي الوقائي من كوفيد 19، بحضور مجموعة من أعضاء المكتب المسير، وتسعة منخرطين من أصل إحدى عشر.

كما تميزت أشغال هذا الجمع العام العادي السنوي للنادي، التي انطلقت بعد التأكد من النصاب القانوني، بتلاوة التقريرين الأدبي والمالي، ومناقشتهما مناقشة مستضيفة، ثم المصادقة عليهما بالإجماع.

وتوج الجمع العام العادي السنوي، الذي مر في أجواء سادته روح المسؤولية والتفاهم، برفع برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس..

يذكر انه وبسبب تفشي وباء كورونا، كانت أنشطة نادي الجديدة "موطورسبورت" قد توقفت لعامين، حفاظا على سلامة الجميع، حيث يعقد المكتب المسير آمالا ورهانات كبيرة في المستقبل لتسطير وتنزيل  برامج وأنشطة متنوعة للنهوض برياضة سباق السيارات، وتحقيق مزيد من الإشعاع والتألق الوطني والقاري والدولي.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من اماننتازارت

كلية تارودانت متعددة الاختصاصات

تعاونية كوباك

فيضان سوس

طاطا... بوابة السياحة الصحراوية تدق ناقوس الخطر

سوس ماسة درعة

مدينة تارودانت المغربية تستعد لتصبح تراثا عالميا مصنفا من طرف اليونيسكو

مسابقة الحلقة في مدينة تارودانت

مدينة تارودانت

زربية تارودانت